موقع نور بالهوية 1440 تسجيل الدخول على نظام نور استعلام نتائج الطلاب noor results

نرصد رابط موقع نور بالهوية لنتائج الطلاب 1440 النظام الأكثر بحثا حاليا، فبعد أن أعلنت وزارة التعليم السعودية الانتهاء من رصد درجات الطلبة والطالبات للمراحل التعليمية المختلفة، رفع نتائج طلاب المملكة جميع المدن عبر موقع نظام نور الإلكتروني لاستعلام النتائج، وسهلت الأمور على الطلاب وأولياء الأمور العناء والذهاب لمعرفة النتائج، والاستعاضة عن ذلك عبر استخراج نتائج المتوسط والثانوية من خلال رابط موقع نور المركزي تسجيل الدخول برقم الهوية الوطنية أو السجل المدني.

موقع نور بالهوية

موقع نور بالهوية تسجيل الدخول

أعلنت وزارة التربية والتعليم السعودية عبر صفحتها الرسمية أن نتائج الطلاب تم رفعها على موقع نور بالهوية مباشرة، وعلى الراغبين من الطلاب أو أولياء الأمور الاستعلام عن نتيجة الفصل الدراسي الثاني والكشف عن نتائج اختبارات طلاب المملكة 2018 التسجيل في بوابة نظام نور ومن ثم التعرف على نتيجته بكل سهولة.

خطوات وطريقة الاستعلام عن نتائج طلاب الصفوف الدراسية المختلفة يتم بمجرد تسجيل دخول الطالب أو ولي أمره على رابط نظام نور للنتائج 1439 noor.moe.gov.sa، ثم إدخال اسم المستخدم المسجل به مسبقا مع كلمة المرور، ثم ملء خانة رمز التحقق والضغط على تسجيل الدخول، واختيار الصفحة الخاصة بالنتائج ليكتب فيها رقم الهوية الوطنية للمستعلم، وأخيراً الضغط على إظهار النتيجة لتكون النتيجة متاحة على الفور بعدها بالتفصيل.

الاستعلام المباشر عن النتائج برقم الهويه

على من ليس لديه حساب على موقع نور بالهوية القيام بالتسجيل من خلال إدخال ولي الأمر لبياناته الشخصية، ورقم الجوال الخاص به، وسوف يقوم الموقع بإرسال رسالة نصية على الجوال بها اسم المستخدم وكلمة المرور، وبهذا يصبح ولي الأمر يمتلك حساب على الموقع، ويمكن له الاستفادة بخدمات نظام موقع نور بالهوية EduWave التي يقدمها للطلبة والطالبات بالمملكة العربية السعودية.

موقع نور بالهوية 1440 تسجيل الدخول على نظام نور استعلام نتائج الطلاب noor results 1 28/12/2018 - 3:40 ص
نظام نور للنتائج برقم الهوية

استعلام موقع نظام نور للنتائج 1439

رابط نظام نور لنتائج الطلاب

لا تقتصر خدمات موقع نور بالهوية فقط على إمكانية الاستعلام عن نتائج الطلاب فحسب وإنما يقدم مجموعة من الخدمات الأخرى، منها إمكانية نقل الطالب من مدرسة إلى أخرى،  درجات طلاب المملكة لجميع المواد والمراحل الدراسية المختلفة يمكن الكشف عنها أيضا من خلال رابط موقع نور بالهوية الوطنية، ونوافيكم أولا بأول جديد نظام نور للنتائج وفقا لمستجدات الأمور عبر موقع وزارة التعليم السعودية الرسمي.

موقع وزارة التعليم السعودية أكد تفعيل رابط مباشر موقع نور بالهوية فقط لجميع الصفوف الدراسية، حتى يمكن الاستفسار عن نتائج الطلاب 2019 للفصل الدراسي الأول بالمملكة، والاستعلام عن إشعار درجات كافة المواد الدراسية رسمياً عبر نظام نور برقم الهوية للنتائج.

عبر رابط الاستعلام المباشر عن نتائج الطلاب عن طريق رقم الهوية يستطيع طلبة وطالبات مدارس المملكة، استخراج النتائج من خلال دخول موقع نور بالهوية ومعرفة درجات المواد وتحصيل المجموع الكلي.

تتابع عمليات الاستعلام عن نتائج طلاب المرحلة الثانوية بالمملكة، من خلال موقع نظام نور بالهويه الوطنية بعد الإعلان عن ظهور النتائج لجميع الطلاب في مدارس السعودية.