بدء استخراج نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2018 برقم الجلوس موقع وزارة التربية والتعليم السودانية

يتطرق الطلاب لمعرفة موعد ظهور نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2018، والتي متوقع أن يتم اعتمادها خلال ساعات قليلة للغاية عقب مرحلة المراجعة لجميع درجات الطلاب، لتصبح النتائج جاهزة للإعلان عنها خلال المؤتمر الصحفي المقرر لوزير التربية والتعليم بولاية الخرطوم، وسوف يعلن نسبة النجاح والطلاب الأوائل على مستوى الإدارة.

نتيجة الاساس ولاية الخرطوم

حددت وزارة التربية والتعليم بولاية الخرطوم أن إعلان نتيجة شهادة الأساس 2018 ستكون صباح غداً الاثنين في تمام الساعة الثانية عشر بقاعة الجيلاني بديوان الوزارة في ولاية الخرطوم، وسوف يكشف الوزير عن النتائج لجميع الطلاب، وسوف يتم رفعها عبر الموقع الإلكتروني في لحظتها، ترقبوا معنا النتائج.

نتيجة شهادة الأساس 2018

لقد اكتملت نتيجة شهادة الأساس 2018 في الظهور بجميع الولايات ذات الكثافة الطلابية العالية على مدار الأيام الماضية، ويمكن التعرف عليها عبر رابط نتائج الأساس بالسودان بإدخال رقم الجلوس والبدء في الاستعلام عن النتيجة حسب اسم الولاية، من الجزيرة، نهر النيل، النيل الأزرق، النيل الأبيض، ويبقى أمامنا نشر نتيجة الأساس ولاية الخرطوم.

نتيجة الأساس ولاية الخرطوم 2018

تتجه أنظار أكثر من مائة وخمسين ألف طالب وطالبة صوب نتيجة الأساس ولاية الخرطوم 2018 خلال تلك الأيام بعد أن تأخرت بداخل الكنترول، خاصة مع اقتراب شهر رمضان المبارك، ويريد التعرف والأسر في التعرف على نتائج الأساس بأقصى سرعة للاطمئنان على مستقبل أبنائهم.

ويرجع تأخير ظهور نتائج الأساس ولاية الخرطوم إلى كثرة أعداد الطلاب الذين تقدموا لأداء امتحانات نهاية العام الدراسي لعام 2018، وتقوم المعلمين بداخل الكنترول على قدم وساق من مراجعة لرصد الدرجات لإتمام إعلان شهادة الأساس للطلاب في أقل من 48 ساعة مقبلة.

روابط الاستعلام عن نتائج الصف الثامن برقم الجلوس

ننشر لكم الروابط التي تمكن جميع الطلاب من الحصول على نتائجهم من خلال الموقع الرسمي، وبمجرد إدخال رقم الجلوس يحصل الطالب على نتيجة شهادة الصف الثامن لعام 2018.

نتابع معكم أخبار ظهور نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2018 على مدار اليوم المتوقع فيه اعتماد نتائج الصف الثامن الأساسي بالسودان، وسيتم إتاحتها فورا برقم الجلوس بعد انتهاء مراسم المؤتمر الصحفي الذي تعلن به النتيجة رسمياً وتكريم للطلاب المتفوقين.

سوف تتوافر جميع درجات الطلاب السودانيين عقب اعتماد نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2018 رسميا، كما ذكر مصدر أن أقصى موعد لإعلان نتائج الامتحانات سوف يكون الثلاثاء، ومن المحتمل أن تكون قبل ذلك حسب انتهاء عملية الرفع، لتسهيل عملية البحث للطلاب بإدخال رقم الجلوس فقط لا غير والتعرف على كافة الدرجات بالمواد الدراسية المقررة للصف الثامن.

بدأ البحث يزداد حول معرفة رابط موقع وزارة التربية والتعليم للخدمات الإلكترونية بالسودان للوصول إلى نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2018، ولكن ما نشرناه عن رابط الولاية هو الرسمي والمعتمد للبحث عن النتيجة، ويتم رفعها بعد الاعتماد وسيتم التعرف على نتائج الصف الثامن اليوم.

نطمئن طلابنا الأعزاء أن إعلان نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2018 سيكون غداً بمشيئة الله، بعد رفعها عبر الموقع الإلكتروني بمجرد انتهاء المؤتمر الصحفي المقرر لوزير التربية والتعليم وإعلان نسب النجاح رسميا، ويبدأ كل طالب التعرف على درجاته كاملة.

تتاح نتيجة شهادة الأساس بولاية الخرطوم لعام 2018 في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، عقب الاعتماد، وسوف ننشر لكم قائمة شرف تشمل الطلاب المتفوقين ودرجاتهم الكلية في نتائج الأساس على مستوى الولاية، وضع رقم جلوسك في تعليق وسوف نرسل لك النتيجة في الحال.

تجهيز نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2018 لإعلانها ظهر اليوم، حيث يريد الطلاب معرفة نتائجهم مع شروق شمس اليوم الذي حددته وزارة التربية والتعليم كموعد لإتمام إعلان شهادة مرحلة التعليم الأساسي بالسودان، وتكون تلك النهاية في إعلان نتائج الصف الثامن.

سوف تنشر وزارة التربية والتعليم ولاية الخرطوم ظهر اليوم نتيجة شهادة الأساس 2018 والتي طال انتظارها من خلال شبكات المواقع الإلكترونية الرسمية لها، والتي تم توفيرها لكم داخل المقال، وسوف نفيدكم بمزيد من المعلومات حول اعتماد النتائج.