موقع نتائج نظام نور برقم الهوية

رابط موقع نتائج نظام نور برقم الهوية يعتبر من اهم المواقع التعليمية في المملكة العربية السعودية حيث يمكن لأي طالب في أي مرحلة تعليمية سواء كانت الابتدائية أو المتوسطة الاطلاع علي درجات الفصل الدراسي بكل سهولة من خلال الدخول علي الموقع الرسمي والذي يقدم خدمة الاستعلام عن نتائج الطلاب برقم الهوية الوطنية بكل سهولة.



وزارة التعليم السعودي وفرت إمكانية طباعة الشهادات لجميع الطلاب لكي يستطيع أولياء الأمور الاطمئنان علي مستواي تعليم أولادهم كما يتيح نظام نور مواعيد الاختبارات الرسمية التي تعلن عن الوزارة وذلك من اجل استعداد الطلاب للاختبارات الخاصة بمنتصف العام أو حتي نهاية الدارسة، من خلال هذا المقال سوف نرفق لكم رابط موقع نتائج نظام نور برقم الهوية.

موقع نتائج نظام نور برقم الهوية



خدمة الاستعلام عن درجات الطلاب متاحة أمام الجميع حيث يمكن لطلبة والطلبات حيث أتاحت الوزارة لجميع الأسر سواء كانوا سعودين أو مغتربين استخدام رقم الهوية الوطنية أو رقم السجل المدني لاستخراج النتيجة في أي مرحلة التعليمية، حيث يمكن الدخول علي رابط الاستعلام من خلال الرابط المرفق أداناه.

نتائج نظام نور بالهويه
نتائج نظام نور بالهويه

يمكن الدخول علي رابط نظام نور لنتائج الطلاب وذلك من اجل الاطلاع علي درجات الشهادات عن طريق كتابة رقم الهوية وكلمة المرور الخاصة بولي الأمر وأيضا من خلال بوابة خدمات الطلاب يمكن متابعة الحضور والغياب وتسجيل الطلاب المستجدين في نظام نور المركزي.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد