ظهور نتائج التوجيهي 2018 الدورة الشتوية بالاسم ورقم الجلوس – موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية tawjihi.jo

متابعة إعلان نتائج التوجيهي 2018 الدورة الشتوية بالأردن، وهي أهم النتائج التي ينتظرها عدد كبير جداً من الطلاب بالأردن، حيث أنهي جميع طلبة وطالبات الثانوية العامة بالأردن امتحانات الدورة الشتوية لهذا العام، والتي بدأت في السابع من يناير الماضي لجميع الأفسام، وأستمرت حتى يوم 23 من الشهر نفسه.

ظهور نتائج التوجيهي 2018 الدورة الشتوية بالاسم ورقم الجلوس - موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية tawjihi.jo 2 17/2/2018 - 7:57 ص

بلغ عدد طلاب الثانوية العامة الأردنية نحو 175 الفا و947 طالب وطالبة، وتم تقسيمهم إلي 89968 طالباً نظامياً، و85979 مشتركا ومشتر­كة من طلبة الدراسة الخاصة المستنفدين وغير المستكملين لمتطلبات النجاح في الدورات السابقة.

نتائج التوجيهي الدورة الشتوية
نتائج التوجيهي الدورة الشتوية

نتائج التوجيهي 2018 الدورة الشتوية

يترقب الآن جميع الطلاب إعلان نتائج توجيهي الأردن 201 شتوي حسب الاسم ورقم الجلوس وسط حالة من القلق الكبير على الجميع، حيث أعلن الاستاذ وليد الجلاد المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم أنه لجان التصيحيح بوزارة التربية والتعليم قد أنتهت من تصحيح الدفاتر الإمتحانية لجميع الطلبة والطالبات يوم الأحد الماضي، ويتم الآن العمل على تدقيق أوراق الطلاب ومراجعة العلامات بين الداخل والخارج قبل الإعلان عن النتائج.

موقع نتائج التوجيهي 2018 شتوي

وبمجرد الانتهاء من كافة عمليات المراجعة والتدقيق، سيتم إعلان النتائج بجميع الأقسام العلمية المختلفة، وهي:

  • نتائج القسم العلمي
  • نتائج القسم الأدبي
  • نتائج القسم الصناعي
  • نتائج القسم الشرعي
  • نتائج القسم الفندفي والسياحي

موعد إعلان نتائج الثانوية العامة بالأردن 2018

ظهور نتائج التوجيهي 2018 الدورة الشتوية بالاسم ورقم الجلوس - موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية tawjihi.jo 1 17/2/2018 - 7:57 ص

وسط حالة كبيرة من الجدل والتساؤلات حول الموعد النهائي للإعلان عن نتائج التوجيهي eduwave، قام الدكتور عمر الرزاز وزير التربية والتعليم بنشر تدوينه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وضح من خلالها أن نتائج الثانوية العامة 2018 الدورة الشتوية سيتم الإعلان عنها يوم السبت القادم الموافق 17-2-2018.

أخر أخبار نتائج التوجيهي 2018 شتوي

  • سيتم تفعيل رابط موقع نتائج التوجيهي 2018 حسب الاسم ورقم الجلوس عقب الانتهاء من المؤتمر الصحفي لوزير التربية والتعليم يوم السبت المقبل، والذي سيتم من خلاله الإعلان عن نتائج الثانوية العامة الأردنية، وكذلك تفعيل رابط موقع نتائج توجيهي الأردن.
  • يعقد المؤتمر الصحفي للإعلان عن نتائج التوجيهي 2018 شتوي بمركز الملكة رانيا العبد الله لتكنولوجيا التعليم يوم السبت الموافق 17-2-2018 في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحاً.
  • تحظي الدفاتر الامتحانية لجميع طلبة الثانوية العامة لمراجعة دقيقة لتجنب وجود أي أخطاء عند إعلان نتائج التوجيهي.
  • أشارة وزارة التربية والتعليم الأردنية إلي أن العدد الكبير لطلاب الثانوية العامة والدقة في مراجعة دفاتر الطلاب هي السبب وراء تأخر إعلان نتائج الامتحانات.
  • يتم الآن العمل على الانتهاء من التجهيزات النهائية لإعلان نتائج التوجيهي 2018.

نتائج الثانوية العامة الأردنية

لم يتبفي سوي ساعات قليلة على إعلان نتائج التوجيهي بالأردن 2018 الدورة الشتوية، حيث ينتظر الجميع الموعد الذي حددته وزارة التربية والتعليم، وهو يوم غد السبت الموافق 17-2-2018 للإعلان عن نتائج امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة “التوجيهي” الدورة الشتوية، وذلك من خلال موقع توجيهي الأردن tawjihi.jo.

أشار مدير إدارة الامتحانات في وزارة التربية والتعليم، الدكتور نواف العجارمة إلي أن تحديد موعد إعلان نتائج التوجيهي eduwave من إختصاص وزير التربية والتعليم، كما رجح البعض إلي أن موعد إعلان نتائج التوجيهي في الأردن سيكون بين الساعة الثالثة والخامسة فجراً، كما تم الإعلان عن نتائج الدورتين السابقتين.

دعت وزارة التربية والتعلم كافة الطلاب إلي إلتزام معايير الأمن والسلامة عقب إعلان نتائج التوجيهي، وعدم إثارة الفوضي بالطرقات، وتقوم الوزارة بإنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بالإعلان عن نتائج التوجيهي 2018 الدورة الشتوية، والتي سيتم الإعلان عنها خلال ساعات من الآن.

يستمر الترقب من جميع الطلبة والطالبات مع أقتراب فجر السبت الموافق 17-2-2018، وهو الموعد المحتمل لإعلان نتائج التوجيهي 2018 حسبما أشار عدد من متابعي نتائج التوجيهي بالأردن.

يشهد موقع وزارة التربية والتعليم بالأردن ضغطاً كبيراً خلال الساعات الحالية مع أقتراب إعلان نتائج التوجيهي 2018، ويستمر الكثير من الطلاب في البحث عن نتائج التوجيهي 2018 الأردن، والتي ستظهر بعد قليل حسب توقعات الكثيرين.

الآن: نتائج التوجيهي

أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية فجر اليوم السبت الموافق 17-2-2018 عن نتائج التوجيهي 2018 بالأردن الدورة الشتوية، حيث تم تفعيل رابط موقع التوجيهي برقم الجلوس أمام جميع الطلاب للحصول على النتائج بكل سهولة


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.