موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية 2019 قريباً رصد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية


نتابع موقع مديرية التربية والتعليم محافظة الغربية الموقع الرسمي لنتائج الشهادة الإعدادية 2019 “الصف الثالث الإعدادي” بالغربية الذي تم تخصيصه للحصول على نتيجة إعدادية الغربية برقم الجلوس، حتى يستطيع طلبة وطالبات المدارس بمحافظة الغربية استخراج نتيجة ثالثة إعدادي من خلاله، كما يوفر الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم في الغربية الاستعلام عن درجات الإعدادية ومعرفة أسماء الناجحين في الإعدادية بالغربية الفصل الدراسي الأول.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2019

بلغ عدد طلاب محافظة الغربية ممكن أدوا امتحانات الإعدادية الترم الثاني 69261 طالب وطالبة، حيث تم توزيعهم على 375 لجنة، وتجدر الإشارة إلى نسبة نجاح الطلاب بالمحافظة للفصل الدراسي الأول بالعام الماضي بلغت 85.2% ويتوقع أن تزيد هذه النسبة في الفصل الدراسي الجاري، وسنوفر لكم رابط موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية الذي من خلالها يمكن الكشف عن نتيجة الطلاب الإعدادية 2019 “ثالثة إعدادي” برقم جلوسك.

تابع محافظ الغربية كنترول إعدادية الغربية في وقت سابق لتفقد عمليات التصحيح والمراجعات النهائية ورصد الدرجات لاستخراج نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية 2019، وضمان سير عملية إظهار نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الغربية في أقرب وقت وتحميلها على موقع مديرية التربية والتعليم الغربية بعد اعتمادها قريبا جدا.

نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس

استعلام نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالغربية

موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية تسجيل الدخول

استعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية يتم عبر تسجيل دخول لينك موقع مديرية التربية والتعليم محافظة الغربية الإلكتروني، واتباع الخطوات المطلوبة بكتابة رقم جلوس الطالب أو الطالبة، لتظهر النتيجة مع تفاصيل الدرجات والمجموع الكلي للطلاب، ومن خلال هذه المجموع يمكن حساب النسبة المئوية الكلية الحاصل عليها طالب الشهادة الإعدادية 2019.

ترقب اعتماد محافظ الغربية نتيجة الطلاب الإعدادية للفصل الدراسي الاول، ثم الإعلان عن أسماء الأوائل، وأخيراً تحميل كشوف نتائج الطلاب 2019 على رابط موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية نتائج الامتحانات.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

8 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    متي سنظهر نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه الغربيه الترم الثاني2019

  2. غير معروف يقول

    محمد سامي رقم الجلوس 53606 هي النتيجه هتطلع يوم ايه بالظبط

  3. يسرا الدريني يقول

    معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية يتم قريباً ان شاء عقب اعتمادها رسميا من محافظ الغربية، يرجى متابعتنا للتعرف على موعد إعلان النتائج رسمياً.

  4. غير معروف يقول

    اريد معرفه نتيجه74519

  5. غير معروف يقول

    انا عايزةاعرف النتيجة

  6. غير معروف يقول

    اكتب تعليقك هنا…رقم الجلوس48452

  7. يسرا الدريني يقول

    غدا ان شاء الله إعلان نتيجة الاعدادية بالغربية بعد اعتمادها، وسوف نساعدك في استعلام النتيجة يرجى ترك رقم جلوسك، بالتوفيق.

  8. دنيا عزت نعيم يقول

    انا قلقه جدا عايزه اعرف النتيجه للصف الثالث الاعدادى ٢٠١٨ بالغربيه