موقع طالب للنتائج 2019 استعلام بالرقم المدني نتائج طلاب الكويت kuwait results “قريبا”


نتابع موقع طالب للنتائج بالرقم المدني 2019 kuwait results لرصد نتائج الطلاب في الكويت، وكيفية الاستعلام بالرقم المدني عن النتائج من خلال رابط المربع الإلكتروني وزارة التربية الكويتية الذي خصصته الوزارة من أجل استعلام نتائج اختبارات الكويت الفصل الدراسي الأول لعام 2018/2019، حيث يترقب طلبة وطالبات المراحل الدراسية المختلفة الإعلان الرسمي عن النتائج، والكشف عن نتيجة تحصيلهم دراسياً طوال ثلاثة أشهر كاملة انتهت بأداء الاختبارات النهائية لهذا الفصل الدراسي، ثم مرحلة إعلان أسماء الناجحين في موقع طالب لنتائج طلاب الكويت عن طريق الرقم المدني أو بالرقم السري.

يوفر موقع طالب tb-kw الاستعلام الكترونيا عن نتائج الطالب الكويتي بالرقم المدني فقط، بعد أن أطلقته وزارة التربية والتعليم بالكويت تحديداً للحصول على النتائج لجميع مراحل التعليم، وتعتبر منطقة مبارك الكبير هي أعلى المدارس سنوياً في نسبة التحصيل الدراسي والمجموع الكلي للطلاب.

موقع طالب للنتائج استعلام بالرقم المدني

بدأت أعمال تصحيح الاختبارات في كافة المدارس بمناطق الكويت والإدارات التعليمية المختلفة بعد انتهاء اختبارات الفصل الدراسي الحالي، وكثفت وزارة التعليم الكويتية جهودها لتتبع أعمال الكنترول والتصحيح من خلال لجان إشرافية تم اختيارها على أساس الكفاءة والخبرة، لضمان حصول الطلاب على الدرجات التي يستحقونها بمنتهى الشفافية وصدها على موقع طالب نتائج الكويت.

كما وجهت الوزارة تعليماتها بسرعة تصحيح الامتحانات ورصد الدرجات لرفعها عبر رابط موقع طالب للنتائج الامتحانية، أو موقع المربع الإلكتروني لنتائج الكويت المخصص لاستخراج نتيجة اختبارات الشفوي والتحريري لطلاب وطالبات المدارس.

البوابة الإلكترونية لوزارة التربية الكويتية لنتائج الطلاب

أوشكت نتائج المربع الالكتروني استعلام بالرقم السري 2019 على الظهور لصفوف الابتدائي والمرحلة المتوسطه على الظهور، وتكثر عمليات البحث عن موقع طالب للنتائج taleeb برقم الطالب المدني المسجل به بعد تسجيل دخول رابط موقع وزارة التربيه الكويت.

موقع طالب للنتائج والتعليم الإلكتروني يتيح استعلام نتائج امتحانات الفصلين الدراسيين بمناطق الأحمدي التعليمية، وحولي والنزهة وباقي إدارات المدارس التابعة لوزارة التربية والتعليم بدولة الكويت.

أكد الدكتور حامد محمد كميخ العازمي، وزير التعليم العالي ووكيل وزارة التربية دكتور سعود الحربي أنه جاري رفع نتائج اختبارات الطلاب بالكويت لنهاية الفصل الدراسي الأول على موقع طالب للنتائج تدريجياً.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.