موقع المربع الإلكتروني للنتائج 2019 استعلام نتائج الطلاب رابط وزارة التربية الكويتية

متابعة موقع المربع الإلكتروني للنتائج لخدمة الاستعلام عن نتائج الطلاب الكويت بالرقم المدني بجميع المراحل الدراسية، إذ تتجه الآنظار حاليا إلى موقع مربع الالكتروني لنتائج طلاب الكويت، لما يوفره من خدمات في مجال المنظومة التعليمية بالكويت إذ خصصته وزارة التربية والتعليم الكويتية بغرض الاستعلام عن نتائج اختبارات طلاب الابتدائية والمتوسطة والثانوية 2019، والكشف عن درجات الطلبة والطالبات بكافة الإدارات التعليمية بمدارس الكويت.

موقع المربع الإلكتروني للنتائج

رابط موقع المربع الإلكتروني للنتائج 2019

يتيح الموقع الإلكتروني طالب التابع لوزارة التعليم الكويتية استعلام نتائج الثانوية العامة أو ما يعرف بنتائج الصف الثاني عشر لشعبتي العلمي والأدبي، بالإضافة إلى القسم الديني عبر تسجيل الدخول على البوابة الالكترونية لموقع وزارة التربية والتعليم الكويتية tb-kw أو موقع المربع الإلكتروني للنتائج للاستعلام عن الدرجات لجميع المواد الدراسية.

معرفة نتائج المتوسط والثانوية بكافة المراحل الدراسية تتم عقب الانتهاء من عمليات تصحيح الامتحانات والمراجعات النهائية، ثم يتم اعتمادها ورفعها على الموقع الرسمي لوزارة التعليم بالكويت من خلال الولوج إلى موقع المربع الإلكتروني للنتائج 2019، بهدف تيسير الأمور على الطلاب وأولياء أمورهم لمعرفة نتائجهم بمنتهى السهولة، فبمجرد أن يقوم الطالب أو ولي أمره بكتابة اسمه بالكامل ورقم جلوسه أو الرقم المدني تظهر النتيجة على الفور.

نتائج الطلاب 2018 الكويت taaleb تشمل الإدارات التعليمية المختلفة في أرجاء الكويت، كمناطق الفروانية، الأحمدي، العبدلي، مبارك الكبير، الجهراء، القرين وباقي المدن الأخرى، إذ تتاح نتيجة اختبارات نهاية العام الدراسي الجاري قريبا على بوابة موقع المربع الإلكتروني للنتائج كافة الصفوف الدراسية.

خطوات الاستعلام عن نتائج الطلاب 2019 الكويت

  •  دخول رابط وزارة التربية والتعليم بالكويت.
  • كتابة المنطقة التعليمية الموجود بها الطالب.
  • تحديد المرحلة الدراسية.
  • كتابة اسم المدرسة.
  • تدوين الرقم المدني للطالب في الخان المخصصة
  • تظهر النتيجة بعد كبس على بحث.

يذكر أن اختبارات الفصل الدراسي الأول للصف الخامس الابتدائي والمتوسطة قد انتهت مؤخراً، وتستمر عملية البحث عن النتيجة خلال الأيام المقبلة، أي مرحلة الاستعلام عن النتائج عبر موقع المربع الإلكتروني للنتائج بالرقم المدني، ورابط موقع طالب للنتائج kuwait results.

نتابع ظهور نتائج الطلاب بالكويت 2019 عبر رابط موقع المربع الإلكتروني استعلام النتائج بالرقم المدني، إذ يعلن موقع وزارة التربية والتعليم الكويت رفعها مباشرة خلال الأيام القليلة القادمة.

ترقب ظهور نتائج الفصل الدراسي الأول للعام الجاري 2018/2019 لجميع مناطق الكويت وإداراتها التعليمية، ويتم ترفيع نتائج الطلاب بالكويت من خلال موقع المربع الإلكتروني للنتائج عن طريق الرقم المدني أو رقم الهويه.