“استعلم” نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2019 الفصل الدراسي الأول جميع المحافظات موقع الأزهر التعليمي azhar.eg برقم الجلوس


انتهت امتحانات الشهادة الابتدائية الأزهرية نصف العام الدراسي 2018\2019، يترقب طلاب الصف السادس الابتدائي الأزهري موعد الإعلان عن نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية في حالة من القلق والتوتر، وقد انتهت امتحانات المرحلة الابتدائية يوم الثلاثاء الموافق 8 يناير 2019، وقد بذل جميع طلاب الشهادة الابتدائية الأزهرية كل ما لديهم من جهد وتعب وسهروا الليالي، حتي يحصلوا علي الدرجات ورصد الدرجات النهائية في الشهادة الابتدائية الأزهرية، كما أن هناك كثير من الطلاب وأولياء أمورهم يحلمون بأن يكون من أوائل الجمهورية أو أوائل المحافظات.

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2019 الترم الأول:

امتحن طلاب الصف السادس الابتدائي الأزهري مادة القرآن الكريم شفوياً، كما امتحنوا في مادة اللغة العربية، ومادة اللغة الأجنبية، مادة الدراسات الاجتماعية، مادة العلوم، مادة التربية الدينية، وعلي الفور من الانتهاء من عمليات الاختبارات بدأت عمليات التصحيح ورصد الدرجات ومراجعتها، وسوف يتم الإعلان عن نتائج امتحانات الشهادة الابتدائية الأزهرية يوم الخميس الموافق 24 يناير، وفورها يستطيع كل طالب معرفة نتيجته.

سنوفر لكم الرابط المباشر لنتائج امتحانات الصف السادس الابتدائي الأزهري 2019 الفصل الدراسي الأول، حيث من المقرر أن يتم رفع نتيجة عبر موقع الأزهر التعليمي، أو بوابة الأزهر الإلكتروني، حيث يستطيع كل طالب في جميع أنحاء مصر معرفة نتيجته خلال ثواني فقط من خلال، الدخول عبر موقع الأزهر الإلكتروني، ثم كتابة رقم الجلوس الخاص بكل طالب، ثم الضغط علي زر إظهار النتيجة.

  • نقدم لكم متابعة شاملة ومستمرة لنتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية التي من المقرر الإعلان عنها نهاية الأسبوع الجاري، وسوف ترفع النتائج عبر بوابة الأزهر التعليمي فور اعتمادها من شيخ الأزهر، فتابعونا.
  • إليكم أعزائي طلاب الشهادة الابتدائية الأزهرية رابط موقع الأزهر الشريف للاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي الأزهري 2019، لمعرفة النتائج من خلال رقم الجلوس والاسم.
  • تأجيل … تم تأجيل نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية التي كان من المقرر الإعلان عنها اليوم الخميس، ولكن تم تأجيل الإعلان عنها إلي منتصف الأسبوع المقبل، فتابعونا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    ٢٦٠١٧٨

    جد