موعد واماكن اختبارات مسابقة التربية والتعليم 2019 – المعلمين الجدد

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن موعد وأماكن اختبارات مسابقة التربية والتعليم 2019 للمعلمين الجدد وكانت المسابقة بتاريخ 7 فبراير الماضى وهذه المسابقة للتعاقد المؤقت مع المعلمين ولمدة ثلاثة اشهر لسد العجز في الكثير من التخصصات.

وتم ارسال رسائل القبول عبر البريد الالكترونى للمستوفين الشروط بتاريخ الإثنين 3 مارس 2019، وريقدم موقع نجوم مصرية موعد واماكن الاختبارات والأخبار التي تصدرها وزارة التربية والتعليم تسهيلا عليكم ومدكم بالنصائح اللازمة وأخر الأخبار متمنيين لكم التوفيق والقبول واستلام العمل.

موعد وأماكن اختبارات مسابقة التربية والتعليم 2019

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى عن موعد وأماكن الاختبارات على الموقع الرسمى لوزارة التربية والتعليم والبحث بالرقم القومى من هذا الرابط

رابط موقع وزارة التربية والتعليم لمعرفة موعد الاختبارات

اكتب الرقم القومى وتاريخ الميلاد ومحافظة الميلاد وسجل الدخول

سيعطيك الموقع الموعد المحدد لك والمكان الذي سوف يتم اختبارك به في حالة قبولك في الاساس وارسال رسالة القبول اليك عبر البريد الالكترونى الذي قمت بالتسجيل به في أول مرة.

التربية والتعليم تعلن عن قبول 71 الف معلم

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن قبول 71 الف معلم من بين 150 الف متقدم في جميع انحاء الجمهورية لشغل وظيفة معلم مؤقت في الفصل الدراسى الثانى 2019 بالمدارس المصرية وهم المستوفون الشروط.

كما تبدأ اليوم الإثنين باجراء الاختبارات للمتقدمين في 51 قاعة مجهزة على مستوى الجمهورية على أن تستمر الامتحانات على مدارى 10 أيام.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد