موعد واماكن اختبارات مسابقة التربية والتعليم 2019 – المعلمين الجدد


أعلنت وزارة التربية والتعليم عن موعد وأماكن اختبارات مسابقة التربية والتعليم 2019 للمعلمين الجدد وكانت المسابقة بتاريخ 7 فبراير الماضى وهذه المسابقة للتعاقد المؤقت مع المعلمين ولمدة ثلاثة اشهر لسد العجز فى الكثير من التخصصات .

وتم ارسال رسائل القبول عبر البريد الالكترونى للمستوفين الشروط بتاريخ الاثنين 3 مارس 2019 , وريقدم موقع نجوم مصرية موعد واماكن الاختبارات والاخبار التى تصدرها وزارة التربية والتعليم تسهيلا عليكم ومدكم بالنصائح اللازمة وأخر الاخبار متمنيين لكم التوفيق والقبول واستلام العمل .

موعد وأماكن اختبارات مسابقة التربية والتعليم 2019

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى عن موعد وأماكن الاختبارات على الموقع الرسمى لوزارة التربية والتعليم والبحث بالرقم القومى من هذا الرابط

رابط موقع وزارة التربية والتعليم لمعرفة موعد الاختبارات

موعد واماكن اختبارات مسابقة التربية والتعليم 2019 - المعلمين الجدد 1 4/3/2019 - 4:28 م

اكتب الرقم القومى وتاريخ الميلاد ومحافظة الميلاد وسجل الدخول

سيعطيك الموقع الموعد المحدد لك والمكان الذى سوف يتم اختبارك به فى حالة قبولك فى الاساس وارسال رسالة القبول اليك عبر البريد الالكترونى الذى قمت بالتسجيل به فى أول مرة .

التربية والتعليم تعلن عن قبول 71 الف معلم

اعلنت وزارة التربية والتعليم عن قبول 71 الف معلم من بين 150 الف متقدم فى جميع انحاء الجمهورية لشغل وظيفة معلم مؤقت فى الفصل الدراسى الثانى 2019 بالمدارس المصرية وهم المستوفون الشروط .

كما تبدأ اليوم الاثنين باجراء الاختبارات للمتقدمين فى 51 قاعة مجهزة على مستوى الجمهورية على ان تستمر الامتحانات على مدارى 10 أيام .


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.