موعد نتائج طلاب الثانوية العامة 2018 بالأسم ورقم الجلوس من البوابة الإلكترونية من موقع وزارة التربية والتعليم

إنتظار ظهور نتيجة طلاب الثانوية العامة 2018  في جميع المحافظات، وسوف يتم إعلان النتيجة بعد ظهورها على موقع وزارة التربية والتعليم، حيث يتم طلاب الثانوية العامة الحصول على النتيجة من خلال الموقع الرسمى للوزارة بالأسم ورقم الجلوس، من بوابة وزارة التربية والتعليم من خلال الموقع الإلكترونى الخاص بها.

طلاب الثانوية العامة 2018

نتائج طلاب الثانوية العامة 2018

  • ينتظر جميع الأسر مستقبل مشرق وأفضل لأبنائهم الذين بذلوا كل الجهد لكى يحققون الوصول إلى أعلى الكليات  من أجل تحقبق أهدافهم التي هى حلم لهم، ومن خلال موقع وزارة التربية والتعليم، وبوابة الخدمات الإلكترونية سوف يتم رفع نتائج طلاب الثانوية العامة 2018 بالأسم ورقم الجلوس.
  • وأيضا نجد هناك عديد من الأخبار التي تفيد بأن نتيجة شهادة الثانوية العامة 2018، سوف تكون على موعد في منتصف شهر يوليو الحالى.
  • ومن خلال المتابعة سوف تجدون كل ما يهم أخبار نتيجة الثانوية العامة بشكل تفصيلى من موقع نجوم مصرية، مع العلم بأنه يوجد رابط بموقع وزارة التعليم، للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2018 فورا بالأعلان عنها.

إعلان نتيجة طلاب الثانوية العامة 2018 من البوابة الإلكترونية بالأسم ورقم الجلوس

  • وأكدت لنا وزارة التربية والتعليم في بيان صحفي مع السيد الدكتور/ طارق شوقى وزير التربية والتعليم، بإدراج طالبين من طلاب مدارس (STEM) من ضمن أوائل الثانوية العامة، والذي سوف يتم الأعلان عنهم في هذا العام الحالى، وأيضاً يتم إدراج طالب أو طالبة من طلاب مدارس الدمج مع الطلبة الأوائل الذي يتم الأعلان عنهم في العام الحإلى 2018

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.