موعد نتائج الشهادة الإعدادية ليبيا 2021 دور ثاني

ينتظر الكثير من الطلاب موعد إعلان النتيجة بعد الإنتهاء من عملية التصحيح ورصد الدرجات داخل الكونترولات، أعلنت منظومة الامتحانات في ليبيا أن النتيجة سوف يتم إعلانها من خلال هذه المنصة، وذلك عن طريق رقم جلوس الطالب، حيث يتم الإعلان عن نتائج الشهادة الإعدادية للدور الثاني والدور الثالث أيضا، لا يمكنكم البحث عن طريق الاسم فقط ادخل رقم الجلوس واحصل على النتيجة فور ظهورها.

نتائج الشهادة الإعدادية ليبيا 2021 دور ثاني

موعد نتائج الشهادة الإعدادية ليبيا 2021 دور ثاني

قد أعلن وزير التربية والتعليم الليبي محمد المقريف عن نتيجة الدور الأول للشهادة الإعدادية 2021 مؤكدًا أن نسبة النجاح تعدت 73%، وأقر أن من لم يسعده الحظ في الدور الأول بالنجاح سوف ينجح في الدور الثاني، كما أعلن الوزير عن أعداد المتقدمين لامتحانات الدور الثاني والذيوصل عددهم إلى 385212 طالب وطالبة.

كما أعرب الوزير على أن نتائج الدور الأول كانت على مستوى عالي من التفوق حيث حصل أكثر من 47467 على تقدير امتياز من بين عدد الناجحين الذي بلغ عددهم 106261 طالب، بينما حصل 2359 طالب على تقدير ضعيف وهذا عدد عظيم من بين عدد المتقدمين لامتحانات الشهادة الإعدادية اللبيبية.

يترقب الطلاب الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2021 دور ثاني خلال الساعات المقبلة، سوف نتابع معكم الأخبار فور إعلان النتيجة، يمكنك ترك رقم الجلوس في التعليقات لحين ظهور النتيجة للحصول عليها من خلال الموقع.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.