موعد ظهور نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2016 صناعى زراعى تجارى

نتيجة شهاة الدبلومات الفنية نظامى 3 سنوات و5 سنوات، يترقب طلاب وطالبات الدبلومات الفنية موعد ظهور النتيجة في حالة من القل والتوتر، فمن المنتظر الاعلان عنها خلال الشهر الجارى وذلك يوم 26 يونيو لنظامى 3 سنوات و5 سنوات.

موعد ظهور نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2016 صناعى زراعى تجارى 1 22/6/2016 - 3:50 ص

أكد الدكتور الهلإلى الشربينى أن جميع الكنترولات قد إنتهت من عملها من تصحيح جميع الاوراق وكذلك من مراجعتها، والتي تمت بمصدقية ودقة وتركيز حتى يأخذ كل طالب حقه، فور إعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم سوف يتم رفعها عبر الإنترنت وتصبح متاحة لكل طالب وطالبة للاستعلام عنها من خلال رقم الجلوس والاسم.

الجدير بالذكر أن طلاب الدبلومات الفنية نظامى ثلاث سنوات وخمس سنوات قد إنتهوا من أداء الامتحانات في جميع المواد الدراسية وذلك في يوم الخميس الموافق 16/6/2016، والآن جميع الطلاب في انتظار ظهور نتيجة الدبلومات الفنية بجميع اقسامها (زراعى _ صناعى _ تجارى ).

نتيجة الدبلومات الفنية 2016 زراعى صناعى تجارى :

لقد جاءت نسبة النجاح لهذا العام منخفضة على عكس الاعوام الماضية، حيث صرح وزير التربية والتعليم أن نسبة النجاح بلغت 50% وهى نسبة منخضة للغاية، وقد فسر ذلك الانخفاض إلى عدة أسباب منها مايخص الطالب ومايخص مستوى الامتحان، وخلال الايام القادمة سوف يتم الاعلان عن نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2016 وذلك عبر موقع البوابة المصرية للتعليم الفنى للاستعلام عن نتيجة الدبلومات من خلال رقم الجلوس في جميع محافظات مصر وتمنياتى لكم بالنجاح والتفوق.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.