موعد بدء الفصل الدراسي الثاني 2020 في محافظة كفر الشيخ


كشفت مديرية التربية والتعليم في محافظة كفر الشيخ عن موعد بدء الدراسة في الفصل الدراسي الثاني، بعدما انتهت المديرية من إعلان نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادات الابتدائية والإعدادية الفصل الدراسي الأول التي كان يترقبها عدد كبيرة من الطلاب.

وأكدت مديرية التربية والتعليم في محافظة كفر الشيخ، أنه لا توجد أي نية لتأجيل الدراسة في الفصل الدراسي الثاني، وأن التيرم الثاني سيبدأ في الموعد المحدد له دون تأجيل، وذلك تعليقا على الشائعات بشأن تأجيل الدراسة بسبب اتخاذ الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا.

موعد بدء الفصل الدراسي الثاني في محافظة كفر الشيخ

وأوضحت المديرية في بيان صحفي أن موعد بدء الدراسة في جميع مدارس كفر الشيخ الفصل الدراسي الثاني هو يوم السبت الموافق 8 فبراير 2020، وذلك لجميع مدارس التعليم الأساسي والتعليم الفني دون أي استثناءات.

وتضمن بيان مديرية التربية والتعليم الذي نشر اليوم الخميس أن الدراسة ستبدأ في موعدها يوم السبت 8 فبراير 2020 للمدراس التي تعمل لفترة واحد خلال اليوم، وذلك وفق تعليمات وزارة التربية والتعلي والوزير الدكتور طارق شوقين ووفق تعليمات نائب وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي.

وبلغت نسبة نجاح طلاب الشهادة الإعدايدة في محافظة كفر الشيخ 90.34% بعد أن اعتمدها لامحافظ اللواء جمال نور الدين، وتم إعلانها على بوابة محافظة كفر الشيخ وإرسال نسخة من النتائج إلى جميع المدارس لإعلانها للطلاب.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.