موعد اعلان نتيجه الثانويه العامه – موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2017

نتيجه الثانويه العامه 2017، بعد ان انهي طلاب الثانويه العامه الامتحانات ينتظرون الان نتيجه هذه الامتحانات بترقب شديد مصحوب بالقلق والتوتر والضغط النفسى من الطلاب واولياء الامور، حيث بات الجميع يتساءل عن موعد اعلان نتيجه الامتحانات والتى انتهى منها الطلاب قبل عيد الفطر بيوم، حيث اكد الدكتور “رضا حجازي” رئيس قطاع التعليم العام بوزاره التربيه والتعليم ان السيد وزير التربيه و التعليم هو الوحيد الذى يحق لة تحديد موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة 2017 .



انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2017

كما يذكر ان الطلاب قد انهوا امتحانات الثانويه العامه يوم السبت الماضى الموافق ٢٤ يونيو٢٠١٧ و الموافق وقفه عيد الفطر المبارك، بعد أن استمرت لمده ثلاث اسابيع، حيث تم تطبيق نظام البوكليت للمره الاولى على طلاب الثانوية العامة حيث كانت آراء الطلاب مختلفة حول صعوبة الامتحانات وسهولتها ولكن جاء الاتفاق واضحا على صعوبة مادة اللغة الإنجليزية .



اعلان نتيجة الثانوية العامة ٢٠١٧

صرح السيد الدكتور رضا حجازى، رئيس القطاع العام بوزارة التربية والتعليم أن إعلان نتيجة الثانوية العامة ٢٠١٧ سيكون فى العشرين من يوليو القادم ، كما أعلن أنه سيتم الإعلان عن النتائج الأولية فور الانتهاء من تصحيح العينة العشوائية للمواد، كما أعرب عن امتنانة الكامل الإعلام المصرى الذى كان فى دور كبير فى نشر الوعى للطلاب واولياء الأمور من الشائعات التى كان ينتهجها بعض المغرضين على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى والعروفة باسم صفحات “الغش الاليكترونى”.

تسريب نتيجة الثانوية العامة

صرح ايضا الدكتور رضا حجازى رئيس قطاع التعليم ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، فى الاجتماع الذى عقدة مع رؤساء كنترولات الثانوية العامة ان العمل داخل كنترولات الثانوية العامة يحظى بسرية تامة، وان من سيقوم بتسريب نتيجة الثانوية العامة سيطبق علية القانون ويتم حبسة .



نتيجة تنسيق الثانوية العامة

بعد أن حددت وزارة التربية والتعليم موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة، صرحت وزارة التربية والتعليم العلى أن موعد تنسيق الثانوية العامة، سيكون فى بداية الأسبوع الأخير من شهر يوليو المقبل بعد اعلان نتيجة الثانوية العامة بأيام قليلة، وسنتابع معكم من خلال موقع نجوم مصرية كل ما يتعلق بتنسيق الثانوية العامة بكافة مراحلة





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد