موعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية رسمياً بحسب تأكيدات رئيس قطاع المعاهد الأزهرية

أُثير الجدل مؤخراً في مواقع التواصل الاجتماعي حول نتائج الثانوية الأزهرية والتي من المفترض أن يتم الإعلان عن نتائجها قريباً، وقال الكثير من الناس أن النتيجة الخاصة بالمعاهد الأزهرية قد أصبحت متاحة للاستعلام بالفعل وهو ما لم يؤكده رئيس قطاع المعاهد الأزهرية والذي يعتبر لحد الآن أخباراً كاذبة ولا أساس لها من الصحة بحسب ما قال السيد سلامة داؤود رئيس قطاع المعاهد الأزهرية حول نتيجة الثانوية الأزهرية، ونوضح لكم في السطور أدناه حقيقة موعد ظهور نتائج الثانوية الأزهرية.

موعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية رسمياً بحسب تأكيدات رئيس قطاع المعاهد الأزهرية 3 5/8/2021 - 12:33 م

قال السيد سلامة داؤود رئيس قطاع المعاهد الأزهرية أن نتيجة الثانوية الأزهرية ستعلن قريباً جداً ولكن الإعلان الرسمي للنتائج لن يكون قبل الميعاد الذي حدده وذلك لأن هناك العديد من الشائعات التي انتشرت مؤخراً في مواقع التواصل الاجتماعي وفي مجموعات الشات بين الطلاب واولياء أمورهم الذي اعتقدوا بالفعل أن النتيجة أُعلنت وأن الموعد الرسمي للإعلان انتهى ولن يكون بمقدورهم الاستعلام بعد الآن، وكل ما انتشر في مواقع التواصل أو في المجموعات الخاصة بين الطلاب من هذه الأخبار لا مكان لها من الصحة وهي لا تعدو كونها مجرد إشاعات، والاعتماد الرسمي في مثل هذه المناسبات يكون على المصادر الرسمية والتي يأتي على راسها رئيس قطاع المعاهد الأزهرية السيد سلامة داؤود.

موعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية رسمياً بحسب تأكيدات رئيس قطاع المعاهد الأزهرية 1 5/8/2021 - 12:33 م

وكان السيد سلامة جمعة داؤود رئيس قطاع المعاهد الأزهرية قد أكد مساء أمس على أن الإعلان الرسمي للنتائج سيكون في منتصف شهر أغسطس الجاري غير مؤكد على موعدٍ محدد، وقال السيد سلامة أن إعلان النتائج بصورة نهائية مرتبط بأعمال التصحيح وتوزيع الدرجات للطلاب وتدعيمها أون لاين في الأنترنت، وسيحتاج المصححون لما مدته حوالي 12 أو 15 يوم من الآن لحين الانتهاء من أعمال التصحيح بشكل رسمي.

موعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية رسمياً بحسب تأكيدات رئيس قطاع المعاهد الأزهرية 2 5/8/2021 - 12:33 م

ويتم الاستعلام عن النتائج الخاصة بالثانوية الأزهرية بشكل الكتروني بالكامل وعن طريق الموقع الرسمي المعروف ببوابة الأزهر الالكترونية، يمكنك الدخول للموقع من هنا واتباع الخطوات التالية عند ظهور النتيجة في وقت لاحق من الشهر.

  1. ادخل رقم الجلوس الخاص بك في المكان المخصص له في الموقع الالكتروني.
  2. قم بالضغط على زر التأكيد لتظهر لك النتيجة بالإضافة لبعض المعلومات التأكيدية الأخرى مثل اسم الطالب وتوجهه العلمي للتأكيد على المعلومات الأساسية.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.