موعد أعلان نتيجة مسابقة الأزهر 2015 للمدرسين

بعد ما تم فتح بابا التقديم لمدة أسبوع في أول شهر مارس 2015 الماضي وتم قفل التقديم وتم الإعلان عن فتح بابا التقديم مرة ثانية يوم 24\3\2015 واستمر التقديم حتى اليوم التاسع من شهر أبريل، وكان سبب أعادة فتح بابا التقديم مرة ثانية لمسابقة الأزهر الشريف 2015 حتى تكون هنالك وضوح وشفافية من الأزهر في المسابقة.

موعد أعلان نتيجة مسابقة الأزهر 2015 للمدرسين 1 27/4/2015 - 7:21 م

وتم خلال هذه الفترة التمكن من التقديم لكل خرجين جامعة الأزهر الشريف، والآن الكل ينتظر إعلان النتيجة حتى يتعرف الجميع على أسماء الفائزين في المسابقة وموعد الامتحانات، وأماكن الاختبارات في جميع قطاعات المعاهد الأزهرية على مستوي الجمهورية.

نرصد لكم اليوم أخر الأخبار حول موعد إعلان نتيجة مسابقة الأزهر للمعلمين لعام 2015، وصلت إلينا أنباء توكد على أن موعد أعلان النتيجة خلال الشهر القادم ويتم اختبار الفائزين وتجهزهم  للعمل خلال فترة أجازة الصيف لعام 2015، ويتم بداية العمل للفائزين بالمسابقة مع بداية فتح المدارس العام القادم.

يتم اختبار الفائزين في مسابقة الأزهر الشريف لعام 2015 شفويا وتحريريا في مواد التخصص المطلوب، تابعو معنا إعلان أسماء الفائزين موعد اختبارات الامتحانات الشفوي والتحريري وأماكن الامتحانات.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.