من بوابة التعليم الفني.. أحصل على نتيجة الدبلومات الفنية 2018 (تجاري – صناعي – زراعي) برقم الجلوس

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوفي سيقوم بعقد مؤتمر صحفي للأعلان عن نتيجة الدور الأول للدبلومات الفنية لعام 2018 وذلك في تمام الساعة الثانية من ظهر الخميس الموافق28/6/2018.

نتيجة الدبلومات الفنية 2018

حيث سيعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، أسماء الطلاب الأوائل في إمتحانات الدور الأول للدبلومات الفنية لعام 2018، لجميع الشعب (تجاري- صناعي- زراي) لنظامي الثلاث سنوات والخمس سنوات.

كيفية الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية لعام 2018 (بوابة التعليم الفني):-

قال الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني، أن أهم ما يميز نتيجة إمتحانات الدبلومات الفنية لهذا العام، هو إرتفاع نسب النجاح في جميع الشعب (تجاري، صناعي، زراعي) عن العام الماضي.

ويمكن للطلبة والطالبات الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية دور أول 2018 من خلال الضغط هنا

كذلك فإنه يمكن للطلبة والطالبات الراغبين في معرفتهم نتيجتهم القيام بكتابة الاسم ورقم الجلوس والشعبة ونظام الثلاث سنوات أم الخمس سنوات في تعليقات موقعكم المفضل نجوم مصرية، حيث سنقوم بعرض النتيجة فور اعتماد وزير التربية والتعليم للنتيجة.

وفي ذات السياق قال الدكتور محمد مجاهد بان جميع كنترولات التعليم الفني قد أنتهت بالفعل من كافة أعمال النتيجة، وتم تحديد أسماء الطلاب الأوائل على جميع الشعب، وأن النتيجة ستكون متاحة في المدارس يوم الاثنين المقبل 2 يوليو2018 في جميع المدارس.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    2926847
    حسن سيد سعد هندى
    المدرسه ال

    سيده زينب صنايع

  2. Avatar of محمد
    محمد يقول

    من فضلك عايز اعرف اذا كان في تنسيق لمدرسة الاورمان الفندقيه اعرف منين

  3. Avatar of فاطمة السيد البرعى
    فاطمة السيد البرعى يقول

    ممكن اعرف نتيجة