من التاسعة صباحاً وحتى الرابعة عصراً.. التعليم تعلن إتاحة الإمتحان التجريبي للصف الأول الثانوي هذا الأسبوع

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن جدول الإختبارات التجريبية للصف الأول الثانوي والذي سينطلق خلال الأسبوع الجاري ورجحت بعض المصادر داخل الوزارة عن أن سيتم إعلان الجدول اليوم الأربعاء، وكان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم قد إعتمد في وقت سابق جداول الإمتحانات لنهاية العام الدراسي 2020 للصفين الأول الثانوي والثاني الثانوي.

من التاسعة صباحاً وحتى الرابعة عصراً.. التعليم تعلن إتاحة الإمتحان التجريبي للصف الأول الثانوي هذا الأسبوع 2 31/3/2020 - 2:49 م

الامتحان التجريبى لأولى ثانوى  فى المنازل على التابلت

الجدير بالذكر أنه سيتم إتاحة الإمتحانات على التابلت للطلاب وهم في منازلهم من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الرابعة عصراً، وذلك وفقاً للجدول الذي وضعته الوزارة وسيتم إمتحان الطلاب في المقرر الذي تم تدريسه للطلاب حتى 15 مارس مع بداية تعليق الدراسه في المدارس، وسيتم تصحيح الإختبار إلكترونياً وإرسال النتيجة الى الطالب، كما أشارت الوزارة الى أن الهدف من الإختبار التدريبي هو تدريب الطلاب على الإجابة بإستخدام التابلت للتهيئة لإختبار نهاية العام الدراسي، كما أوضحت الوزارة الى ان نتيجة هذا الإختبار لن تؤثر على النتيجة النهائية للطالب، كما أن الإختبارات التدريبية ستكون بنظام الكتاب المفتوح وفي المقررات التي تم تحديدها من قبل الوزارة حتى فترة تعليق الدراسه.

من التاسعة صباحاً وحتى الرابعة عصراً.. التعليم تعلن إتاحة الإمتحان التجريبي للصف الأول الثانوي هذا الأسبوع 1 31/3/2020 - 2:49 م

موعد إمتحانات الفصل الدراسي الثاني للصف الأول والثاني الثانوي

إعتمد وزير التربية والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي جدول إمتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني والذي من المقرر إقامته إلكترونياً عن طريق التابلت، للصفين الاول والثاني الثانوي، وستبدأ إمتحانات الصف الأول الثانوي من 29 أبريل وحتى 20 مايو، وتبدأ إختبارات الصف الثاني الثانوي من 30 ابريل وحتى 17 مايو 2020.