ملف شامل عن تفاصيل مسابقة 120 الف معلم للمدارس الخاصة والحكومية

مسابقة التربية والتعليم لتعيين 120 الف معلم

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن الشروط الخاصة بالقبول فى مسابقة 120 الف معلم للتعاقد المؤقت فى المدارس الخاصة والمدارس الحكومية وذلك لمدة عام ويجدد لمدة 3 سنوات .



الشروط الواجب توافرها فى المتقدمين للوظيفة :

  • يحب أن يكون المتقدم للوظيفة حاصل على مؤهل مناسب للوظيفة المتقدم لها .
  • يجب أن يكون المتقدم للوظيفة من نفس النطاق الجغرافى للوظيفة المتاحة .
  •  يجب أن يقدم الشخص المتقدم بما أنه لائق طبيا من جهة حكومية.
  •  يجب أن يكون المتقدم يمتلك رقم عضوية بالنقابة المنتسب لها .
  •  يجب ألا يكون المتقدم قد حصل على وظيفة حكومية او تعاقد .
  •  يجب ألا يكون لدى المتقدم صلة قرابة له فى الوظائف القيادية والادارة الاشرافية بالمديرية والادارة التعليمية حتى درجة القرابة الثانية نسبا او مصاهرة.


مسابقة 120 معلم
مسابقة التربية والتعليم

 

التعاقد لمدة سنة قابلة للتجديد لمدة 3 سنوات:

كما أوضح الدكتور طارق أن الوزارة ستقوم بتعيين 120 ألف معلم بنظام التعاقد لمدة عام، قابل للتجديد لمدة 3 سنوات وذلك حسب ميزانية الوزارة ، وأوضح وان الوزارة تعاني من عجز 320 ألف معلم في جميع مدارس المحافظات المصرية فى وظائف المعلمين من كافة التخصصات ، وأيضا الإداريين والعمال .

والجدير بالذكر ، قد أعلنت الوزارة عن قرار فصل 1070 معلم بسبب انتماءاتهم السياسية حيث أوضح البيان انهم لا يصلحوا أن يعملوا بالتربية والتعليم بعد اتخاذ الإجراءات القانونية .



طريقة التقديم للوظائف:

أعلن الدكتور طارق وزير التربية والتعليم طريقة التقديم للوظائف المتاحة الخاصة بمسابقة 120 معلم عن طريق الانترنت وذلك فى مسابقة 2019-2020 ، وذلك توفيرا على المتقدم فهو ليس بحاجة بالذهاب الى مديرية التربية والتعليم لتقديم الأوراق المطلوبة ، ولكن يكفى القيام بتصوير الأوراق ورفعها على الموقع الخاص بالتقديم .

اليكم لينك بوابة وظائف وزارة التربية والتعليم في مصر للتقديم من خلاله :

https://www.egmoe.org/

  • يجب على المتقدم بفتح حساب على الموقع الالكترونى السابق ذكره وتسجيل كافة البيانات المطلوبة ومن ثم ارسال الأوراق والمستندات المطلوبة حسب ما يتم ذكره داخل الموقع .
  •  يجب كتابة الأميل بشكل سليم حيث أنه سيكون وسيلة التواصل فيما بعد لمعرفة مواعيد الاختبارات والقبول لشغل وظيفة ما .
  •  سيتم اعلان المقبولين فى المسابقة على البوابة الالكترونية للوظائف وأيضا من خلال الموبايل.
  •  بعد قبول المتقدم لشغل وظيفة يجب عليه أن يقدم أصول الأوراق المطلوبة لمدة 3 شهور من بعد الاعلان عن قبوله للوظيفة ، وبعدها يتم ارسال رسالة للمقبولين للتوجه الى المدرسة مباشرة للتعاقد بشمل فورى لمدة عام مؤقت وبعدها قد تجدد .

الجدير بالذكر ، أن الوزارة قد أعلنت بأنه لن يتم استبعاد اى متقدم إلا  فى حالة واحدة ألا وهى اثبات أى تزوير فى الأوراق المقدمة .

انتظروا تحديث الموضوع باستمرار بكل جديد عن المسابقة .

 

 

 

 



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد