«مش هاروح للمحافظ.. أنا عايزه أرجع “مدرستي”. هذا ما قالته مديرة المدرسة صاحبة واقعة خلع الشباك

رفضت كريمة محمود إبراهيم زيد، مديرة مدرسة عمر مكرم الابتدائية بدكرنس صاحبة واقعة خلع الشباك، الذهاب للقاء الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بمكتبه لترضيتها، حسب ما قاله المحافظ خلال مداخله مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسؤوليتي».

«مش هاروح للمحافظ.. أنا عايزه أرجع "مدرستي". هذا ما قالته مديرة المدرسة صاحبة واقعة خلع الشباك 1 22/10/2020 - 5:01 م

وقالت، في تصريح لـها لجريدة «المصري اليوم»:

«أنا مش عايزه المحافظ يعتذر لى ولا يراضينى أنا عايزة ارجع مدرستي وهذا هو رد اعتباري والترضية التي ترضيني».

وقالت أيضا «مع احترامي الكامل للمحافظ أنا مربية أجيال وتمت إهانتي فى مدرستي وأقل رد اعتبار لي هو أن أعود لمدرستي، وبخاصة أن المحافظ لم يزل يعتقد أنى أخطأت وهو فى الحقيقة لم يسمع حتى الآن أسبابي، فأنا كنت بأشتغل وبأنهى اعمال النظافة والتجميل بالمدرسة وكان متبقى ثلاثة أيام على الدراسة بخلاف يوم الزيارة نفسه».

ويذكر أن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية كان أعلن خلال برنامج «على مسؤوليتي» أنه مستعد لاستقبال مديرة المدرسة بمكتبه ولكنه لن يرجع في قرار عزلها وسيتم عرضها على لجنة القيادات بالمديرية ولو رأت اللجنة أنها تصلح ان تكون مديرة مدرسة فسيتم تعيينها في أي مدرسة أخرى واعتبار ما حدث سقطة وانتهت .

وكان المحافظ قرر عزل مديرة مدرسة عمر مكرم قبل 3 ايام من الدراسة ووصف المديرة بالفاشلة بعدما اجبرها على خلع شباك ألوميتال لتقوم بتنظيفه وذلك بسبب عدم جاهزية المدرسة لاستقبال التلاميذ في اول يوم دراسي ما أثار غضب ابناء محافظة الدقهلية وكافة المعلمين معتبرين أن إهانة المديرة هى إهانة للمعلم ومربى الأجيال.