مشاركة طلاب ألسن جامعة بني سويف في أعمال القمة 19 لمؤتمر شركات ناشئة بلا حدود

صرح الأستاذ الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف عن قيام طلاب كلية الألسن من قسم اللغة الإنجليزية، والفرنسية، وكذلك قسم اللغة الألمانية بجامعة بني سويف، بالمشاركة في فعاليات أعمال القمة الــ 19 لمؤتمر الشركات الناشئة بلا حدود، والذي قد تم عقده في الفترة ما بين 8 – 9 من شهر نوفمبر الحالي بالجامعة الأمريكية بالقاهرة.

مشاركة طلاب ألسن جامعة بني سويف في أعمال القمة 19 لمؤتمر شركات ناشئة بلا حدود 1 12/11/2019 - 6:36 م

القمة الــ 19 لمؤتمر الشركات الناشئة بلا حدود

ومن الجدير بالذكر أن فعاليات مؤتمر الشركات الناشئة بلا حدود كان قد جاء بمشاركة مجموعة من الجامعات المصرية والعالمية المختلفة، وقد جاء ذلك تحت عناية واهتمام مجموعة من المؤسسات المختلفة، والتي يأتي من بينها برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، وكذلك مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين وفيسبوك.

وأضاف السيد الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة أن القمة ال19 الخاصة بالشركات الناشئة قد تناولت على مدار يومين، ثلاثة مسارات، وهي:

  • مسار التقنية للصعود.
  • مسار قيادة المرأة.
  • مسار الاقتصاديات الإبداعية.

وذكما تجدر الإشارة إلى كون تلك القمة تأتي بمشاركة مجموعة من قادة قطاع الشركات الناشئة مع مجموعة كبيرة من رواد الأعمال، وكذلك مؤسسي الشركات الناشئة في مصر، الذين يعملون ساعيين من أجل الوصول للأسواق العالمية المختلفة.

كما يأتي مؤتمر الشركات الناشئة بلا حدود بهدف العمل على توصيل رواد الأعمال بالمصادر من أجل مساعدتهم على نمو وازدهار أعمالهم، هذا بجانب العمل على تسهيل وصول المستثمرين لمختلف الشركات الناشئة المتميزة.

وأكد السيد رئيس جامعة بني سويف على أن مشاركة الطلاب في مختلف المنتديات والمؤتمرات، واللقاءات توفر لهم فرصة كبيرة من أجل توسيع مداركهم، وأفقهم، واكتسابهم الكثير من الخبرات المتنوعة والمختلفة.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.