هنا رابط مسابقة وزارة التربية والتعليم الجديدة 2019 للتسجيل لجميع المحافظات

مسابقة وزارة التربية والتعليم الجديدة 2019،  مسابقة وزارة التربية والتعليم المصرية بوابة الخدمات الالكترونية إلي كل متابعي موقع نجوم مصرية في كل مكان نعلم أخي الزائر أنك هنا تشاهد هذا الموضوع لأنك تبحث عن مسابقة وزارة التربية والتعليم الجديدة ونحن من خلال هذا الموضوع سوف نوفر لك جميع المعلومات المطلوبة لكي تتقدم للمسابقة والحصول على وظيفة لدي وزارة التربية والتعليم وأيضاً التعرف على نظام المسابقة ونظام الوظيفة لأنها ليست وظيفة دائماً ولكن لفترة محددة فقط فهي بنا نتعرف على تفاصيل مسابقة وزارة التربية والتعليم الجديدة 2019.

مسابقة وزارة التربية والتعليم الجديدة 2019
مسابقة وزارة التربية والتعليم الجديدة 2019
مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعيين معلمين جدد بالمحافظات

مسابقة وزارة التربية والتعليم الجديدة 2019

المسابقة ستكون لجميع محافظات مصر وهذا سيكون من خلال موقع وزارة التربية والتعليم التي حددته للتقدم من خلاله ومن خلال الإدارة التعليمية ولابد من التسجيل في الموقع وتسليم الأوراق في الإدارة حتى يستكمل جميع الأوراق المطلوبة ويدخل مرحلة الفرز أو مرحلة الاختيار، ويرجي العلم أن الوظيفة للعمل في الترم الثاني للعام الدراسي الحالي 2018 / 2019 فقط ولا يجوز طلب تجديد العقد أو التعيين.

موعد مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعيين معلمين جدد بالمحافظات

يبدأ التقدم من يوم الخميس الموافق 7 / 2 / 2019 ولمدة أسبوع.

التسجيل على الموقع على مدار 24 ساعة، أما تسليم الأوراق المطلوبة في الإدارة يكون من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الثانية ظهراً (حسب الدوام الطبيعي ).

شاهد أيضاً : مسابقة وزارة التربية والتعليم 2019 فتح باب التقدم لوظائف المعلمين

شروط التقدم في مسابقة وزارة التربية والتعليم بالرقم القومى

لابد من اتباع الشروط التالية وتم نقلها لكم من خلال صورة منشورة على موقع مديرية التربية والتعليم حتى يتأكد الجميع أنها الشروط الصحيحة.

هنا رابط مسابقة وزارة التربية والتعليم الجديدة 2019 للتسجيل لجميع المحافظات 1 6/2/2019 - 9:31 م

المستندات المطلوبة في مسابقة وزارة التربية والتعليم المصرية

من خلال الصورة التالية يمكن التعرف على المستندات المطلوبة ويمكن أيضاً الاحتفاظ بنسخة منها

هنا رابط مسابقة وزارة التربية والتعليم الجديدة 2019 للتسجيل لجميع المحافظات 2 6/2/2019 - 9:31 م

رابط التقدم في مسابقة وزارة التربية والتعليم المصرية 2019

يمكن الدخول إلي الموقع مباشر والتسجيل في الوظيفة حسب التخصص من خلال الرابط التالي المتوفر اخر الموضوع ومن يجد صعوبة في الدخول والتسجيل عليه ترك تعليق حتى نساعده وللعلم الموقع عليه ضغط شديد ولابد من الصبر حتى تحصل على التسجيل في الموقع والحصول على ورقة تثبت أنك سجلت لكي توضع في ملفك أثناء التقدم في الإدارة.

رابط مسابقة وزارة التربية والتعليم الجديدة 2019