مركز تكنولوجيا المعلومات.. جامعة حلوان.. نتائج الطلاب

أعلن مركز تكنولوجيا المعلومات جامعة حلوان عن ظهور نتائج امتحانات جامعة حلوان في عدة كليات بعد انتهاء أعمال التصحيح، إذ كشف مركز تكنولوجيا المعلومات جامعة حلوان في بيان رسمي عن ظهور نتيجة الفصل الدراسي الثاني، لعدد من الكليات بعد اعتمادها رسمياً من كل عميد كلية ورئيس جامعة حلوان، وفور اعتماد النتيجة يمكن التعرف عنها عن طريق موقع جامعة حلوان لنتائج الامتحانات.

مركز تكنولوجيا المعلومات.. جامعة حلوان.. نتائج الطلاب 2 6/7/2018 - 7:00 م
مركز تكنولوجيا المعلومات.. جامعة حلوان.. نتائج الطلاب 1 6/7/2018 - 7:00 م
جامعة حلوان

مركز تكنولوجيا المعلومات جامعة حلوان

يترقب طلاب جامعة حلوان نتائج الامتحانات عبر مركز تكنولوجيا المعلومات جامعة حلوان المختص بإعلان النتائج، خاصة في الأيام الماضية يبحث طلاب خدمة اجتماعية حلوان عن نتيجة الامتحانات المقرر اعتمادها الأسبوع الحالي، ونقدم لكم متابعي موقع نجوم مصرية الكرام رابط نتيجة خدمة اجتماعية حلوان من هنا.

ويتم اختيار الفرقة الأولى أو الثانية أو الثالثة أو الرابعة ثم اختيار القسم انتساب أو انتظام ثم إدخال رقم الجلوس ثم كتابة اسم الطالب كاملا ثم الضغط على ابحث.

نتائج امتحانات جامعة حلوان

يمكن لجميع طلاب جامعة حلوان بجميع الكليات المختلفة التعرف على النتيجة من خلال مركز تكنولوجيا المعلومات جامعة حلوان، وبمجرد الدخول إلى الصفحة الرسمية للنتائج يمكن معرفة ما إذا كانت النتيجة ظهرت أم لا، إذ معلن بجانب كل كلية ظهرت نتيجتها “النتيجة معلنة”.

للتعرف على نتائج امتحانات جامعة حلوان يتم التوجه إلى رابط مركز تكنولوجيا المعلومات جامعة حلوان من هنا.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.