مديرية كفر الشيخ التعليمية نتيجة الإعدادية 2019 موقع البوابة الإلكترونية محافظه كفر الشيخ


تعلن مديرية كفر الشيخ التعليمية نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 عبر كنترول كفر الشيخ، وستنشر البوابة الإلكترونية لمحافظة كفر الشيخ وموقع اليوم السابع التنويه عن اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي بكفر الشيخ للعام الدراسي الحالي 2019-2018 بفصله الدراسي الثاني، وجميع روابط نتيجة الإعدادية 2019 بكفر الشيخ ستجدونها عبر المرفقات أدناة، حيث من المقرر ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي رسمياً بحلول يوم الأحد المقبل وفق تصريحات الدكتور بثية كشك وكيلة وزوارة التربية والتعليم بالمحافظة.

أوضحت كشك أن أعمال الرصد والمراجعة لا تزال جارية رغم انتهاء أعمال التصحيح، حيث تم توجه تعليمات مشدده للقائمين على كنترول إعدادية كفر الشيخ بصورة مراعاة أقصى درجات الدقة، لضمان حصول الطلاب والطالبات على حقوقهم كاملة، مشيرة في الوقت نفية لاعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية من محافظ كفر الشيخ يوم الأحد المقبل.

موقع مديرية كفر الشيخ التعليمية وزارة التربية والتعليم

أعلنت وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ أن اللواء السيد نصر كان قد اعتمد نتائج الطلاب في الصف الثالث الاعدادي بنسبة النجاح التي تجاوزت 82% للترم الأول، وقال صلاح عثمان أنعدد الطلاب من تقدم لاختبارات الفصل الدراسي الأول بلغ 48426 طالب وطالبة وكان عدد المتغيبين 155 طالب وطالبة، وكان عدد الحضور للاختبارات 48271 طالب وطالبة، والنتائج على رابط موقع مديرية كفر الشيخ التعليمية برقم الجلوس من رابط الخدمات الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم.

باقي ينسب النجاح على النحو التالي:

 وجاء ترتيب الإدارات التعليمية حسب نسبة النجاح “بيلا، قلين، سيدى غازى، فوه،غرب كفر الشيخ، شرق كفر الشيخ، الحامول، دسوق، سيدى سالم، الرياض، بلطيم، مطوبس، برج البرلس”.

وأوضح، أن المحافظ اعتمد نتيجة الإعدادية المهنية بنسبة 89%، حيث تقدم للامتحان 1116 طالباً، أدى الامتحان منهم 1019 طالبا، وتغيب 97  طالباً، وجاء ترتيب الإدارات حسب نسبة النجاح “بيلا، دسوق، الرياض، فوه، كفر الشيخ، سيدى سالم، الحامول، قلين، مطوبس، غرب كفر الشيخ”.

رابط نتيجة كفر الشيخ الاعدادية

الاستعلام من جميع الروابط الإلكترونية سواء موقع مديرية كفر الشيخ التعليمية أو موقع اليوم السابع  برقك الجلوس من الرابط التالي

روابط نتيجة الاعدادية 2018 كفر الشيخ

اترك رقك الجلوس ومن خلال موقع مديرية كفر الشيخ التعليمية سنوافيكم بنتائج الطلاب الآن.

تحديث: روابط نتائج الشهادة الإعدادية من موقع مدرية التربية والتعليم مرفق بعالية، حيث يتم الاستعلام من رابط الخدمات الإلكترونية نتائج الامتحانات على بوابة وزارة التعليم، وتفاصيل ونسب نجاح نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بكفر الشيخ للدور الأول من نتائج الطلاب في الترم الثاني، سنرفقها لكم بعالية.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    انا الطالبة رحمة محمد طلعت قمت بعمل تظلم في مادة الرياضات واجابتي مطابقة تماما لنموذج الاجابة ولم ترجع درجتي الي اريد ان اعرف السبب

  2. اىمان محمد حمدىن يقول

    26275

  3. اية رضا يوسف السيد يقول

    ٢٧٨٧٩

  4. غير معروف يقول

    9729