مديرية التربية والتعليم تكشف سبب تأخير إعلان نتائج الشهادة الإعدادية للترم الأول عبر موقع المديرية

كشفت إلهام إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، سر عدم رفع نتائج الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة الترم الأول عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، حتى الآن، على الرغم من اعتماد المحافظ للنتيجة منذ يوم الأربعاء الماضي.

مديرية التربية والتعليم تكشف سبب تأخير إعلان نتائج الشهادة الإعدادية للترم الأول عبر موقع المديرية 1 26/1/2018 - 10:42 م

سبب تأخير إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة

حيث ساد حالة غضب واسع من جميع طلاب الصف الثالث الإعدادي بسبب تأخر رفع النتائج عبر موقع المحافظة، وبسبب التوتر الذي شهده الطلاب في انتظار النتائج، حيث أكدت المديرية أن وجود خطأ في نتيجة الشهادة الإعدادية هو السبب في تأخر عرض النتيجة.

حيث أوضحت وكيل مديرية التربية والتعليم بالجيزة، أنه تم التأكد من أن إدارة شمال الجيزة، قامت بخطأ خلال تجميع نتائج الإعدادية الترم الأول، بإضافة مجموع الحاسب الآلي إلى المجموع، على الرغم من قرار الوزارة بعدم إضافته للمجموع منذ بداية العام الحالي.

وأشارت وكيلة مديرية التربية والتعليم، أنه صدر قرار بتحويل المسئول عن هذه الواقعة إلى التحقيق، لافته إلى أن نتائج الشهادة الإعدادية التي تتواجد على موقع محافظة الجيزة سليمة ولا يوجد بها أي أخطاء، موضحه أن السبب في عدم رفع النتيجة على مديرية التربية والتعليم بالجيزة هو وجود أخطاء فنية في الموقع.

كما أعلنت وكيلة مديرية التربية والتعليم بالدقهلية، أن المحافظة قامت بإرسال جميع كشوف نتائج الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة، إلى جميع الإدارات التعليمية، التي ستقوم بتوزيعها على المدارس، مؤكده أن النتائج الطلاب الشهادة الإعدادية ستكون متاحه لجميع الطلاب يوم الأحد القادم.