مديرية التربية والتعليم بالبحيرة: “بعد قليل” نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 البوابة الإلكترونية للمحافظة برقم الجلوس

نتيح لكم نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني لأبناءنا طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالبحيرة، وهي الموقع الإلكتروني الرسمي للاستعلام من خلالها حول نتائج نهاية العام للإعدادية، وسوف نتابع معكم موعد لظهورها عبر توافره لدينا.

مديرية التربية والتعليم بالبحيرة

سوف يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2018 خلال ساعات قليلة، وتشير التوقعات إلى اعتمادها مساء اليوم، ولكن ننتظر القرار الأخير من مديرية التربية والتعليم بالبحيرة التي تؤكد أخبار ظهورها رسمياً للطلاب ومتابعة لكم الأخبار لحظة بلحظة.

مديرية التربية والتعليم بالبحيرة

وعلى الفور تم الاعتماد ونشرها على موقع مديرية التربية والتعليم بالبحيرة، إلا أن هناك عدة شكاوى من وجود بطئ أثناء التصفح والاستعلام لمعرفة المجموع الكلي والدرجات في المواد الدراسية المختلفة، ولم يستطع عدد كثير من طلاب الصف الثالث الإعدادي معرفة النتيجة، إلا أن جريدة اليوم السابع قامت قبل قليل بنشر رابط تحميل، حيث يمكنك تحميل ملف بكشوف كل المدارس والإدارات التعليمية على مستوى محافظة البحيرة.

اعتمد محافظ البحيرة المهندسة نادية عبده نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية لآخر العام بنسبة نجاح بلغت 67%، وسيتم رفع النتيجة عبر الرابط الموضح لكم، بالتوفيق للجميع.

يمكنكم الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحيرة

من موقع : مديرية التربية والتعليم بالبحيرة

وقد أشار وكيل أول الوزارة أن نسبة النجاح في نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالبحيرة وصلت خلال امتحانات الفصل الدراسي الأول 70%، ولم تكن على المستوى المطلوب، وكان قد تقدم للامتحانات 85 ألف طالب وطالبة بمختلف المحافظات، وقال الأستاذ محمد سعد مدير المديرية، أن قام بالاتصال هاتفيا بالعشر أوائل الطلاب على مستوى المحافظة ليقدم لهم التهنئة ويطلب منهم مواصلة التفوق والنجاح خلال الترم الثاني.

من جهة أخرى أوضح السيد رئيس قطاع التعليم بوزارة التربية والتعليم، أن هناك تناسق بين مديرية التربية والتعليم بالبحيرة وموقع وزارة التربية والتعليم، حيث يتم رفع كشوف نتيجة طلاب نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2018، فور اعتمادها لكي يكون موقع الوزارة الرسمي شاملا كافة المحافظات التي تم اعتماد نتائج الترم الأول بها.

سوف تعلن البوابة الإلكترونية لمحافظة البحيرة نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 التي تأخرت عن باقي المحافظات، بسبب الرصد والمراجعة الدقيقة التي قامت بها من أجل مصلحة الطالب، ولكن سيتم نشرها لكم فور الاعتماد، تابعونا وبالتوفيق.