“ترقب” مديرية التربية والتعليم بالجيزة نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 للصف الثالث برقم الجلوس


اقترب إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة لعام 2019-2018 بالفصل الدراسي الأول، حيث تستعد مديرية التربية والتعليم بالجيزة لوضع نتائج الطلاب خلال الأسبوع المقبل، بعد انتهاء أعمال التصحيح والمراجعة ثم الرصد عبر الموقع الإلكتروني، ليتم بدء الاستعلام بمجرد اعتماد شهادة الصف الثالث الإعدادي.

اعتمدت مديرية التربية والتعليم بالجيزة نتيجة امتحان الشهادة الإعدادية لنهاية الفصل الدراسي الأول، ولكن لم تنتهي من رفعها لجميع الطلاب، حيث توقف الموقع عن العمل نظرا لضغط من يريد التعرف على النتائج منذ لحظة الاعتماد، ولكن سيتم توفير رابط آخر فتابعونا.

مديرية التربية والتعليم بالجيزة 2019

يمكن للطلبة والطالبات بالشهادة الإعدادية الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة، حيث توفر النتائج لكافة الإدارات التعليمية التابعة لها بمجرد الانتهاء من رفعها عبر موقع وزارة التربية والتعليم، حيث تتيح للطلاب خدمة معرفة نتائج الامتحانات برقم الجلوس فقط، ثم يتم توزيع النتائج في اليوم التالي على المدارس لنشرها للطلاب.

سارع بمعرفة نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول قبل ظهوره بالمدارس، واعرف النتيجة بكل سهولة فور اعتمادها من اللواء كمال الدالي، والذي يقوم بتهنئة الطلاب الأوائل ويقدم برقية شكر لجميع العاملين على عملية التعليم في محافظة الجيزة، والتي تساهم في رفع نسب النجاح ومستوى التعليم لدى الطلاب على مدار الأعوام الأخيرة.

احصل على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2019

عبر

مديرية التربية والتعليم محافظة الجيزة

وزارة التربية والتعليم بالجيزة

لقد وضحنا لكم رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2019 من خلال الموقع الرسمي والإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بالجيزة، وسوف نوفر لكم روابط أخرى فور ظهورها، فقط كن متابع لتحصل على نتيجتك في الحال.

سوف يتم توفير رابط للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة 2019 بمجرد أن يتم اعتمادها ثم ننشرها لكم في الحال، حيث يتمكن جميع الطلاب معرفة النتائج عبر موقع مديرية التربية والتعليم بأرقام الجلوس ثم معرفة الدرجات والمجموع الكلي لنهاية العام الدراسي.

استجابة للطلاب وأولياء الأمور الذين ينتظرون موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة للترم الأول 2019 سنتابعها لكم لحظياً على مدار هذا الأسبوع حتى انتهاء أعمال الامتحانات وبدء متابعة ظهورها، حيث نعلن لكم الخبر قبل الاعتماد بيومين لتكن على علم بموعدها.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2019

لقد أدى طلاب الشهادة الإعدادية بالجيزة امتحانات الشهادة الإعدادية خلال الأسبوع الحالي، وتقدم 143 ألف و848 طالب وطالبة لامتحانات دور يناير بكافة اللجان الموزعة على الإدارات التعليمية، ولقد استمرت الامتحانات في هدوء وعدم وجود شكاوى سوى من مادة الجبر في امتحانات الصف الثالث الإعدادي.

وعلى الفور استجابت الأستاذة إلهام أحمد إبراهيم، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالجيزة، لتلبية أولياء الأمور وإعطاء الطالب الذي يصل إلى الحل الدرجة الكاملة، حيث تم إيجاد خطأ فني في السؤال الرابع، وبذلك سوف تكون نتيجة الشهادة الإعدادية بكل شفافية وعدل للطلاب دون ظلم لأحد مع مراعاة ذلك أثناء التصحيح.

سوف تتوافر أوائل الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول اليوم عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة، والتي يترقبها كل أسرة ثم بعدها يتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 في الحال دون تأخير على الطلاب وذلك مطلع الأسبوع المقبل.

أخبار أعمال الكنترول بإعدادية الجيزة

أشارت الأستاذة إلهام إبراهيم، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالجيزة، أن المديرية انتهت من عملها بداخل الكنترول من تصحيح ومراجعة لكافة المواد التي أداها الطلاب بمحافظة الجيزة خلال شهر مايو، لتخضع النتائج إلى الجانب الإلكتروني من الرفع ويكون بطريقة سرية للانتهاء من الاعتماد، حتى تصبح نتيجة الشهادة الإعدادية متاحة لجميع الطلاب للاستعلام عنها في وقت واحد على الجميع.

لقد أشار مصدر بوزارة التربية والتعليم لمحافظة الجيزة إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية خلال الأسبوع المقبل، وسوف يتم تسليمها للاعتماد، ثم تقوم البوابة الإلكترونية بوضعها على الإنترنت مجانا أمام الطلاب للاستعلام عنها فورا، وسوف نفيدكم بالموعد النهائي فور تحديده من قبل المديرية في القريب العاجل.

نترقب بأعينكم ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة  للفصل الدراسي الأول، حيث اقترب للطلاب أن تعلن مديرية التربية والتعليم نتائج الامتحانات للصف الثالث الإعدادي في أقرب وقت، تابعنا وسيتم إضافة لكم النتائج أول بأول، يبحث الطلاب خلال تلك الأيام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة 2019 لنصف العام الدراسي بعد انتهاء فترة الامتحانات، وسوف تنتهي المديرية من أعمال الكنترول لتعلن للطلاب نتائج الامتحانات في خلال الأسبوع الحالي، ونتابع معكم بأحدث الأخبار حول ظهورها واعتمادها.

سوف نعلن لكم عن اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الجيزة في القريب العاجل، حيث تنتهي أعمال التصحيح خلال الأسبوع الحالي، ليتم اعتمادها من اللواء كمال الدالي ونشرها لكم فورا.

لم تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة حتى تلك اللحظة، وسوف نتابع معكم أجدد الأخبار الحصرية من خلال موقع نجوم مصرية للتعرف على نتيجتك فور ظهورها، اكتب رقم جلوسك لتحصل على النتيجة.

نطمئن الطلاب أنه توافر رابط إلكتروني سريع للحصول من خلاله على نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة 2019 سيتم نشره لكم في الحال دون تأخير، وسوف نتابع معكم لحظة بلحظة وبالتوفيق لكم جميعا.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

319 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    محمد صبري محمد السيد رقم الجلوس 17557

  2. غير معروف يقول

    حد جاب النتيجهلو سمحتم

  3. غير معروف يقول

    لو سمحت النتيجة اسمي مصطفى شعبان عبدالحميد فهيم رقم الجلوس 63857 محافظة الجيزة ارجو النتيجة فورا

  4. غير معروف يقول

    72928
    عبدالرحمن وفدي

  5. Ahmed mohamed يقول

    رقم الجلوس :135662.
    الاسم: ابراهيم احمد كمال الدين احمد
    العربي: 16.5 (دور ثاني)
    الانجليزي :30 (ناجح)
    الرياضة :44 (ناجح)
    العلوم 28.5 (ناجح)
    الدراسات 38(ناجح)
    المجموع الكلي 157 من 280

  6. غير معروف يقول

    رقم الجلوس135662

  7. شيماء خالد يقول

    171138

  8. رحمه محمد السيد يقول

    217498

  9. مصطفي يقول

    ١٤٦١٣٨

  10. مصطفي يقول

    146136

  11. سعاد ياسر حسن يقول

    رقم الجلوس 219185 مدرسة الجيل الجديد تعليم الاساسي بشتيل

  12. داودعبداللطيف-حسن- يقول

    النتيجة-ياباشا

  13. يوسف شعبان احمد اسماعبل يقول

    174912

  14. مني عبد النبي يقول

    رقم الجلوس 120226

  15. رودى صالح يقول

    السلام عليكم من فضلكم عوزة اعرف نتيجة ابنتى فى الاعدادية محافظة الجيزة رقم الجلوس 232549

  16. رودى صالح يقول

    من فضلكم عوزة اعرف نتيجة ابنتى فى الاعدادية 232549

  17. منار علي سيد يقول

    142988ده رقم الجلوس

  18. منار علي سيد يقول

    عايزه اعرف النتيجة تعبت واللهي

  19. غير معروف يقول

    109721