ظهرت الآن. نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الفيوم 2018 الآن عبر مديرية التربية والتعليم بالفيوم البوابة الإلكترونية

تشير كافة التوقعات حسب تصريحات السيد محمد عبدالله رئيس كنترول محافظة الفيوم، أن نتيجة الشهادة الاعدادية بالفيوم 2018 ستعتمد خلال اليومين القادمين على أقصى تقدير، وذلك فور انتهاء المعلمين والمعلمات لعمليات التصحيح والمراجعة والرصد، حيث قال، أن هناك تعليمات بضرورة الدقة أثناء التصحيح والمراجعة، وأيضا أثناء رصد الدرجات على الحساب الآلي.

نتيجة الشهادة الاعدادية بالفيوم 2018

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم الدكتور عادل عبد المنعم، يتابع بنفسه مراحل التصحيح بالكنترول، حيث يمر يوميا للاطمئنان على حالة المعلمين والمعلمات، وسير عمليات التصحيح حسب الخطة الموضوعة لها، وقال سيادته أن المحافظة انتهت من امتحانات الفصل الدراسي الأول يوم 18 يناير الماضي.

وبدأ الكنترول في ثاني يوم على الفور في تصحيح مادة اللغة العربية، وجاءت تصحيح الأوراق العشوائية جيدا للغاية، حيث كان متوسط نسبة النجاح نحو 90%، وأكد سيادته أن كافة المؤشرات تدل على ارتفاع نسبة النجاح عن العام الماضي في نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الفيوم 2018.

أكثر من 53 ألف طالب يترقبون إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بالفيوم 2018

وكان هناك نحو 53 ألف طالبة وطالبة في الصف الثالث الإعدادي أدوا امتحانات الشهادة الإعدادية 2018 بمحافظة الفيوم بمختلف الإدارات التعليمية الستة “اطسا، ابشواي، سنورس، طامية، مركز الفيوم، يوسف الصديق” موزعين على 218 لجنة، ومنذ ذلك اليوم مازالت لجان التصحيح تقوم بدورها على الوجه الأمثل للانتهاء في الوقت المحدد لذلك، بعد زيادة قلق الطلاب وأولياء الأمور بسبب تأخر نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الفيوم 2018.

عاجل :

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم 2018 صباح اليوم الخميس وبلغت نسبة النجاح إلى 78.2% بالصف الثالث الإعدادي، وتم نشر النتائج عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالفيوم الآن.

وقد أشار أولياء الأمور في تصريحات صحفية، أن امتحانات الترم الأول جاءت في مستوى الطالب المتوسط، ولم يشتكي أولادهم وبناتهم في صعوبة في الأسئلة التي وردت في جميع المواد سواء العربي، الإنجليزي، الحاسب الآلي، الدراسات الاجتماعية، الرياضيات والعلوم، وتم توفير كل سبل الراحة والهدوء لهم خلال الامتحانات، ليساعدهم على التركيز وحصد المراكز الأولى على مستوى المحافظة.

نشر مديرية التربية والتعليم بالفيوم نتيجة الصف الثالث الاعدادي

ومن المقرر أن يتم إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بالفيوم 2018 خلال الـ 48 القادمة على أقصى تقدير وقبل انتهاء أجازة منتصف العام الدراسي الأول، على موقع مديرية التربية والتعليم بالفيوم، والبوابة الالكترونية لمحافظة الفيوم، حيث يمكن لجميع الطلاب الاستعلام برقم الجلوس لمعرفة الدرجات والمجموع الكلي والنسبة المئوية، مع أطيب الأمنيات بالتفوق والنجاح لجميع طلبة وطالبات الصف الثالث الاعدادي بالفيوم.

سوف نرصد لكم لحظة اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بالفيوم والتي يبحث عنها الطلاب في الأيام الأخيرة، خاصة مع ظهور أغلب محافظات الجمهورية، لذلك سيتم الكشف عنها في زمن قصير للغاية.

يتعرف طلاب الصف الثالث الإعدادي اليوم على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم 2018 وذلك عقب اعتمادها مباشرة لتتوافر درجات الطلاب والمجموع الكلي بالفصل الدراسي الأول.

مازال الكنترول لم يقم بتسليم كشوف نتائج امتحانات طلاب اعدادية الفيوم حتى الآن، ومن المرجح حسب تصريحات أجد معلمي الكنترول، أن ه سيتم تسليمها غداً صباحا، لتعلن رسمياً عبر مديرية التربية والتعليم بالفيوم، والبوابة الالكترونية لمحافظة الفيوم برقم الجلوس، أطيب الأمينات بالتفوق والنجاح.

من المتوقع أن تكون نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم 2018 بصدد الاعتماد في الساعات القليلة المقبلة، وسيتم توفير كم روابط الاستعلام بالصف الثالث الإعدادي

سوف ننشر لكم نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الفيوم 2018 بعد قليل بمجرد الاعتماد وإعلان نسبة النجاح على مستوى الإدارات التعليمية بالفيوم..