لينك نتيجة الثانوية العامة عبر موقع “اليوم السابع” و”موقع وزارة التربية والتعليم”

يترقب طلاب الصف الثالث الثانوي نتيجة الثانوية العامة لعام 2019 بأقسامه (علوم-رياضة-أدبي) بشوق، وقد إنتهي طلاب علمي رياضة من أمتحان “الجبر وهندسة فراغية” يوم الأربعاء الماضي، وهذا كان أخر أمتحان للثانوية العامة هذا العام، وسيتم نشر نتيجة الصف الثالث الثانوي على موقع وزارة التربية والتعليم.

لينك نتيجة الثانوية العامة عبر موقع "اليوم السابع" و"موقع وزارة التربية والتعليم" 1 7/7/2019 - 1:12 م
نتيجة الثانوية العامة 2019
نتيجة الثانوية العامة,رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة,الموعد الرسمي لإعلان نتيجة الثانوية

وقد أعرب العديد من طلاب عن إعجابهم بمادة “الجبر وهندسة فراغية”، فمنهم من قال أنه في مستوي الطلاب المتوسط مع وجود بعض الأسئلة التي تحتاج إلي تفكير.

الموعد الرسمي لظهور نتيجة الثانوية العامة لعام 2019/2020

وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم بعدم الضغط عليها بخصوص الموعد الرسمي لظهور نتيجة الثانوية العامة، وذلك حتى يتم الإنتهاء من رفع درجات الطلاب بالكنترلات على مستوي مصر.

وقد تم الإعلان بشكل رسمي عن موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الثانوي؛والذي سيوافق يوم 14/7/2018 بعد الإعلان عن أسماء أوائل الجمهورية اليوم السبت.

وكانت نسبة الطلاب الذين حصلوا على النتيجة النهائية في مادة “الفيزياء” هي الأكبر هذا العام، مما قد يؤدي إلي زيادة بعض الشئ في التنسيق هذا العام، وسوف يتم نشر النتيجة على الموقع الرسمي للوزارة، وينتظر أولياء الأمور والطلاب النتيجة بفارغ الصبر.

وقد أرتفعت نسبة الأوائل في محافظات قنا، أسيوط والقاهرة، وسيقوم الوزير “طارق شوقي” بالأتصال اليوم الأوائل.

طريقة الحصول على نتيجة الثانوية برقم الجلوس

1-يتم الدخول إلي الموقع الرسمي لوزاراة التربية والتعليم
2-يتم إدخال رقم الجلوس الخاص بك.
3-تظهر لك النتيجة بكل سهولة.

نتيجة الثانوية العامة 2019 “اليوم السابع”

أطلق موقع اليوم السابع خدمة الحصول على الشهادة الثانوية 2019 برقم الجلوس والأسم، عن طريق ترك بيانات كل طالب بالموقع، وسيقوم موقع اليوم السابع بمراسلة كل طالب وإرسال رسالة إلكترونية عبر البريد؛وذلك بعد إتمام تسجيل الطالب للبيانات الخاصة به.

وقد أطلقت تلك الخدمة لمساعدة الطلاب في الحصول على نتيجة الصف الثالث الثانوي لعام 2019، وفيما يلي طريقة الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2019 عبر موقع اليوم السابع.

رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة عبر موقع “اليوم السابع”

  1. يتم الدخول إلي صفحة التسجيل بموقع السابع.
  2. يقوم كل طالب بتسجيل بياناته الشخصية.
  3. يكتب كل طالب الأسم، رقم الجلوس، القسم  (علوم/أدبي/رياضة )، كتابة البريد الإلكتروني والضغط على إرسال.

سيقوم موقع اليوم السابع بمراسلة الطلاب وإرسال نتيجة الثانوية العامة عبر رسالة الكترونية، ويمكنم قراءة هذه المقال لينك الحصول على نتيجة الثانوية العامة عبر موقع “اليوم السابع” قبل الجميع؛وذلك عقب المؤتمر الصحفي مع الوزير “طارق شوقي”.

و تتمني أسرة نجوم مصرية النجاح والتوفيق إلي جميع الطلاب