متابعة أعمال تجديد استراحة الوافدين غرب النيل في جامعة بني سويف


قام السيد الأستاذ الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، بعمل جولة تفقدية في استراحة الوافدين الجديدة، الموجودة في شارع صلاح سالم غرب النيل، وذلك من أجل العمل على متابعة كافة أعمال التجديد التي تتم داخل الاستراحة.

رئيس جامعة بني سويف في جولة تفقدية باستراحة الوافدين

كما قد وجه السيد الأستاذ الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف تعليماته بمدى أهمية العمل بشكل سريع من أجل الانتهاء من مختلف أعمال التجديد الخاصة باستراحة الوافدين الموجودة غرب النيل، وذلك تبعًا للجدول الزمني الذي قد تم وضعه في الخطة المعتمدة.

كما قد أكد السيد رئيس جامعة بني سويف على ضرورة القيام باتباع كافة المواصفات المحددة، والتي تتماشى مع طبيعة المباني، بالإضافة إلى التأكد من مدى مطابقة الاستراحة للمعايير والمواصفات العالمية المحددة.

وأشار السيد السيد الأستاذ الدكتور منصور حسن إلى أن جامعة بني سويف تحرص أشد الحرص على إزالة جميع الصعوبات والمشاكل، التي من الممكن أن تواجه الطلاب والطالبات الوافدين، موضحًا أن الجامعة تعمل جاهدة من أجل حل تلك المشكلات بشكل عام، كما تحرص الجامعة على حل المشكلات التي تتعلق بكل من السكن ونظام القبول في جامعة بني سويف، ومواعيد الدراسة بشكل خاص، كما أوضح سيادته أن الجامعة تهتم بشكل كبير للغاية بالعمل من أجل تسهيل عميلة التواصل بين كل من الإدارة، والطلاب، وكذلك أعضاء هيئة التدريس.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.