مبروك اليوم ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي والثاني الثانوي 2020 من هذا الرابط

أعلن وزير التربية والتعليم بجمهورية مصر العربية فبيان رسمي له من قبل الوزارة، أن نتيجة الصف الأول الثانوي سوف تكون جاهزة في كل مدارس الجمهورية في صباح اليوم الموافق “الأحد” الثاني من فبراير عام 2020، للفصل الدراسي الأول، وقالت الوزارة أنه ينبغي على كل طالب في الصف الأول سرعة التوجه إلى المدرسة التابع لها من الصباح وحتى الظهيرة ويمكن للطالب التأكد منها عن طريق الرابط الرسمي الخاص بنتيجة الصف الأول الثانوي 2020.

مبروك اليوم ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي والثاني الثانوي 2020 من هذا الرابط

 رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي2020

أما بالنسبة لنتيجة الصف الثاني الثانوي، فسوف تظهر في جميع المدارس في تمام الثالثة عصرا، ولكن يمكن للطلاب الحصول عليها قبل “هذه الساعة” من خلال الرابط التالي نتيجة الصف الثاني الثانوي 2020، وعلى الطالب بمجرد دخوله على الرابط المذكور أن يسجل اسمه في الخانة المخصصة، ثم يقوم بإدخال رقم جلوسه، ثم إدخال الرقم القومي الخاص به  المكون من أربعة عشر رقما بكل دقه، ثم يقوم بالضغط على كلمة “مؤشر الأداء”.

وقد نوهت الوزارة أن النتيجة المعلنة سوف تكون خاصة فقط بالطلاب الذين قاموا بتأدية الامتحانات على جهاز الحاسب الآلي، أما الطالب الذي قام بحل الامتحانات بشكل ورفي عادي، فسوف يتم تأخر ظهور نتيجته في وقت لاحق عن الموعد المحدد.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2020

ويمكن بنفس الخطوات السابقة الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية من خلال الرابط التالي، نتيجة الشهادة الإعدادية 2020، وذلك في جميع المحافظات.

وأكدت وزارة التربية والتعليم رسمياً أنها سوف تتخذ إجراءات العقوبة الصارمة والمشددة على كل مدرسة تقوم بإعلان النتائج للطلاب بشكل غير قانوني عن الموعد المحدد رسميا، متمنيين لكم دوام النجاح للجميع.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.