ما هي أفضل مدارس ما بعد الاعدادية 2021\2022

هناك مجموعة كبيرة من المدارس الجيدة التي يستطيع جميع أبنائنا طلاب الشهادة الإعدادية التقديم عليها، وفقا للتنسيق والقبول بالصف الأول الثانوي، والجدير بالذكر بأنه إلى وقتنا الحالي لن يعلن عن الحد الأدنى للقبول بالثانوية العامة أو بالمدارس الأخرى التابعة للتعليم الفني.

مدارس بعد الإعدادية بمجموع قليل

مدارس بديلة للثانوية العامة

يمكن للطالب الذي يرغب في التقديم على تلك المدارس، متابعة تلك القائمة والتي تتضمن مدارس البريد ومدرسة البترول مدارس الريادة للتكنولوجيا التطبيقية وغير ذلك كثير.

  • مدرسة البريد للعام الدراسي 2021 م

يستطيع الطالب التقديم والالتحاق بتلك المدرسة، إذا كان مجموعه يؤهله لذلك ويمكنكم عن طريق الرابط هنا معرفة الأوراق المطلوبة وشروط الالتحاق بها وكذلك أماكنها.

  • تقديمات مدرسة البترول للعام الحالي 2021 م

حيث تقدم تلك المدارس عدد كبير من المزايا للطلاب الذين يلتحقون بها، كما أد درجات القبول بها أقل من الثانوي العام وبواسطة اللينك هنا لأني يمكنك الوصول للتنسيق الخاص بهذه المدرسة.

  • مدارس الريادة للتكنولوجيا التطبيقية لعام 2021

وهي تستثني الطلاب التابعين لمحافظة بورسعيد فهي تمنح طلابها فرص التدريب العملي وشهادة في صناعة المواد الغذائية والألبان .

تنسيق الاعدادية
أفضل المدارس بعد الإعدادية 2021
  • مدارس الذهب إيجيبت جولد عام 2021 م

وهي من أفضل المدارس لطلاب الشهادة الإعدادية، وتقدم مجموعة كبيرة من المزايا لطلابها ويمكنكم التعرف عليها بواسطة هذا الرابط هنا.

  • مدارس الإنتاج الحربي لطلاب الشهادة الإعدادية 2021 م

وهي تقبل الطلاب البنين وهي مدرسة مميزة للغاية في تنسيق العام الحالي، ولكن يجب توافر مجموعة من الشروط بالطالب حتى يلتحق بها.

  • مدرسة آي تك للتكنولوجيا التطبيقية

وهناك عدد من الشروط التي تطلب المدرسة توافر في الطلاب الذين يلتحقون بها، كما يمكن للطالب معرفة المعلومات عن تلك المدرسة من حيث مناسبته له من رابط الفيسبوك.

وهناك عدد آخر من المدارس الثانوية التي قد تحقق طموح الطلاب مثل مدرسة، وي للاتصالات للتكنولوجيا التطبيقية، ومدرسة السويدي للتكنولوجيا التطبيقية.

مدارس بعد الإعدادية 2021

وللتعرف على جميع المدارس بالمميزات الخاصة بها تابع الفيديو التالي: