لينك مباشر نتيجة الاعدادية بالجيزة 2022 برقم الجلوس

للطلبة والطالبات في إعدادية الجيزة 2022، أعتمد محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الجيزة الترم الثاني للعام الدراسي 2022، حيث بلغت نسبة النجاح في الإعدادية العامة بمحافظة الجيزة نحو 82.6%، وبلغ عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة الإعدادية بالجيزة نحو 183881 طالب وطالبه. وبلغ عدد الطلاب الأوائل في الصف الثالث الإعدادي بالجيزة  نحو 91 طالب وطالبه.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2022

لينك مباشر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2022 برقم الجلوس

حضر اعتماد نتيجة الإعدادية بالجيزة، مديرية التربية والتعليم بالجيزة الأستاذ أشرف سلومه وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، والذي أعلن بعد انتهاء السيد اللواء أحمد راشد من اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة، بأن نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة متاحة الآن، ويمكن لطلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي بالجيزة معرفتها من خلال إدخال رقم الجلوس ثم الضغط على بحث.

ويسرنا أعزائي طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادية بالجيزة، أن  نتلقي طلباتكم بخصوص معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة، فقط كل ما هو  عليكم القيام به هو ترك اسمك ورقم جلوسك في أسفل الموقع في التعليقات وسوف نقوم وعلى الفور بعرض النتيجة، حينما نتمكن من ذلك، وذلك كخدمة من موقعنا المتميز للطلبة والطالبات في إعدادية الجيزة.

وفي ذات السياق قال الأستاذ أشرف سلومه وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، بأن نسبة النجاح هذا العام تقارب نسبة النجاح في الأعوام الماضية، حيث بلغت نسبة النجاح نحو 82.6%، وبلغت نسبة النجاح لطلاب الصم وضعاف السمع نحو 90%، وللطلاب المكفوفين نحو 92.86%، وفي التعليم الأساسي القسم المهني نحو 90.86%.

وقدم محافظ الجيزة التهنئة لجميع الطلبة والطالبات الناجحين في إعدادية الجيزة، خاصة الطلاب المتفوقين البالغ عددهم نحو 91 طالب وطالبه، وطالبهم بضرورة الحفاظ على هذا المستوى من التفوق، حيث أنه هو  السبيل الوحيد لتحقيق أمالهم وطموحاتهم.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. شهد سيد ام يقول

    شهد سيد