لو نفسك تعمل CV مميز.. إليك أفضل المواقع لتصميم سيرة ذاتية احترافية

تعطي السيرة الذاتية انطباع عام جيد عنك عند التقدم لشغل وظيفة، عندما يتم إنشاء سيرة ذاتية بشكل صحيح، تُظهر كيف تتوافق مهاراتك وخبراتك وإنجازاتك مع متطلبات الوظيفة التي تريدها.

مواقع انشاء سيرة ذاتية

وهناك العديد والعديد من المواقع التي تتيح إنشاء سيرة ذاتية احترافية، في دقائق معدودة وبالغة التي تختارها.. كل ما عليك فعله هو إدخال معلوماتك وسيقومون بتنسيقها في سيرة ذاتية احترافية.. وإليكم في هذا المقال أفضل المواقع المجانية التي يمكنك الاعتماد عليها في إنشاء سيرتك الذاتية الاحترافية.

1-موقع Canva:

يتيح موقع كانفا العديد من التصاميم المناسبة لأغلب الأذواق، ويمكن التعديل عليها بسهولة للحصول على سيرة ذاتية احترافية بتصميم جذاب. كما يعد موقع كانفا من أفضل مواقع التصاميم على الانترنت والتي تتيح العديد ممن التصاميم منها تصاميم السوشيال ميديا وتصاميم الأعمال والكروت الشخصية والعديد من التصاميم الأخرى المتاحة.

موقع لتصميم السيرةالذاتية

لكن يعيب الموقع عدم دعم اللغة العربية وبالتالي عدم استطاعة عمل سيرة ذاتية باللغة العربي، بجانب أن بعض المميزات على الموقع مدفوعة وتتطلب اشتراك مدفوع للحصول عليها.

2- موقع VisualCV:

يعد أحد أسهل وأفضل المواقع لعمل سيرة ذاتية احترافية، بالعديد من اللغات منها العربية.. أيضا يتيح ميزة رائعة وهي إضافة معلوماتك وبياناتك المرتبطة بحسابك LinkedIn، ما يجعلك تحصل على سيرة ذاتية احترافية في دقائق.

موقع VisualCV لتصمي سيرة ذاتية إحترافية

3- موقع CVMaker:

يضم العديد من القوالب الجاهزة التي تناسب جميع الأذواق، لإنشاء سيرة ذاتية مميزة.. تساعدك في رسم انطباع جيد عن شخصيتك عند التقدم للحصول على وظيفة. كما يدعم الموقع اللغة العربية ويوفر العيد من قوالب سيرة ذاتية بالعربية.

موقع CVMaker لإنشاء السيرة ال

4- موقع doyoubuzz:

يتيح العديد من الأدوات والقوالب الاحترافية التي تساعدك في إنشاء سيرتك الذاتية المميزة في دقائق معدودة.. وباستخدام الأدوات المجانية التي يقدمها الموقع والقوالب التي يمكن التعديل عليها.. بجانب العديد من الميزات الاحترافية.

موقع إنشاء سيرة ذاتية

5- موقع Livecareer

يمتاز الموقع  بسهولة استخدامه والتعديل على القوالب التي يضنها، بعد التسجيل في الموقع.. كما يتيح إمكانية تصدير السيرة الذاتية بصيغة PDF وDOC لسهولة التعديل عليها باستخدام برنامج Word.

قوالب سيرة ذاتية جاهزة

6-موقع Iqresume:

بفضل هذا الموقع يمكنك بـ 7 خطوات فقط إنجاز سيرتك الذاتية الاحترافية، وتصديرها بصيغ عديده منها PDF وHTML أو إرسالها عبر بريدك الإلكتروني للوصول إليها في أي وقت..  كما يمكنك إضافات بياناتك المرتبطة بمواقع مثل لينكد إن وجوجل وفيس بوك.

أفضل موقع لتصميم سيرة ذاتية


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. عاصم.سعد.حسين يقول

    النتيجة.ماظهرتش