لمحاربة فيروس كورونا.. جامعة الفيوم تبدأ عمليات الرش الوقائى بالمدرجات والقاعات التعليمية


قامت جامعة الفيوم،اليوم، بعمل مجموعة من عمليات التعقيم والرش الوقائي على نطاق واسع داخل القاعات الدراسية والمطاعم والعيادات الموجودة بالحرم الجامعي، يأتي ذلك في إطار محاولة الجامعة لمنع انتشار فيروس كورونا بين الطلاب.

ويأتي هذا بالتعاون بين وزارة الزراعة،المتمثلة في إدارة المكافحة بالفيوم التابعة للوزارة، ووزارة التعليم العالي، بالقيام بعمليات الرش الوقائي في كل أرجاء الجامعة، وتطهير مدرجات لطلبة وفصول المعاهد الأزهرية، لمحاربة تفشي فيروس كورونا القاتل.

وأكد بيان صادر عن جامعة الفيوم اليوم  أن هذه الجهود تأتي بناء على تعليمات رئيس الجمهورية محاربة تفشي فيروس كورونا والمحافظة علي السلامة العامة للطلاب والعاملين بالمؤسسات التعليمية كافة التي تأتي في أولوية الإجراءات الاحترازية المتخذة حيال الفيروس.

وكانت وزارة التعليم العالى، قد قررت تعليق الدراسة في جميع الجامعات والمعاهد التعليمية عملا بقرار رئيس الجمهورية بتعليق الدراسة ومحاولة تجنب النزول خلال فترة التعليق التي تستمر 15 يوم، في حين أعلن وزير التعليم انه قد يتم تمديد تعليق الدراسة بسبب الظروف الطارئة التي تمر بها البلاد، مع الحرص على أداء الامتحانات الدراسية في موعدها.

 


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.