للطلاب وأولياء الأمور: لا تفعل هذه الأشياء في منصة إدمودو التعليمية وأهم المعلومات التي يجب عليك إضافتها

إليكم بعض أهم التعليمات المتعلقة بمنصة إدمودو للتعليم عن بعد، والتي يجب أن يلتزم الطلاب بها أثناء تسجيلهم واستخدامهم لها. للطلاب وأولياء الأمور: لا تفعل هذه الأشياء في منصة إدمودو التعليمية وأهم المعلومات التي يجب عليك إضافتها 1 30/4/2020 - 4:07 م

للطلاب وأولياء الأمور: لا تفعل هذه الأشياء في منصة إدمودو التعليمية وأهم المعلومات التي يجب عليك إضافتها 2 30/4/2020 - 4:07 م

وأعلنت وزارة التربية والتعليم عن التعليمات الجديدة لمنصة التعليم “إدمودو” للطلاب في جميع المراحل وطلاب الجامعات والبحث العلمي. 

يمكن للطالب أن يقوم بعمل بحث دراسي له ويمكن أن يقوم بإشراك عدد من زملائه على ألا يزيد عددهم عن ثلاثة طلاب، ومنصة إدمودو متاحة للجميع مما يجعل من السهل على عدد كبير جداً من الناس الدخول إليها ولذلك حذرت وزارة التربية والتعليم من النقاط التالية: 

الاستعانة بالأسماء المستعارة عند التسجيل في الموقع والالتزام فقط بالأسماء والبيانات الأصلية للطالب والتي يتم تسجيله عن طريقها في المدرسة والابتعاد عن أي معلومات زائفة أو مضللة. 

على الطالب تسجيل البيانات التالية فقط: 

  • اسم الطالب باللغة العربية. 
  • اسم الطالب ثلاثي باللغة الإنجليزية. 
  • اسم الطالب مصحوباً برمز الكود للطالب. 
  • أول ثلاث أحرف من اسم الطالب بالإضافة للكود. 

يرجى العلم بأنه لابد لكل طالب أن يقوم بتسجيل بريد إلكتروني حتى يتمكن من استخدام المنصة، ويجب على كل طالب أن يحدد كلمة مرور خاصة به.