للتوعية بفيروس كورونا.. “صيدلة حلوان” تنظم جولة ميدانية بالجامعة ومحطات المترو

نظمت كلية الصيدلة جامعة حلوان، حملة توعوية عن فيروس كورونا، وذلك داخل الحرم الجامعي وخارجها في الشوارع ومترو الآنفاق.

للتوعية بفيروس كورونا.. "صيدلة حلوان" تنظم جولة ميدانية بالجامعة ومحطات المترو 5 5/3/2020 - 5:40 م

وتؤكد الجامعة في بيان لها اليوم، حرصها على المشاركة في القضايا الاجتماعية التي تشغل المواطنين، وكذلك مشاركة طلاب الجامعة في خدمة وتنمية مجتمعهم.

وتشمل الحملة الميدانية التي تجول الشوارع وبالحرم الجامعي، والتي ستستمر حتى نهاية الأسبوع القادم، التوعية بماهية الفيروس وكيفية الوقاية منه، وتقديم النصائح الطبية لتجنب الإصابة بالفيروس وضرورة اتباع العادات الصحية من ضمنها غسل اليدين بالماء والمطهرات التي تحتوي على الكحول، والابتعاد عن الأشخاص الذين يعانون من أعراض الآنفلونزا مع ضرورة ارتداء الكمامات الطبية  بالأماكن المزدحمة مترو الآنفاق.

 وتجوب الحملة  عدد من المدارس في محيط الجامعة بحلوان والسيد زينب والمعادي إلي جانب محطات المترو المختلفة وعدد من الكليات داخل الحرم الجامعي لجامعة حلوان.

كما تسعي بتجهيز فيديو لوضعه على موقعها الرسمي عبر “فيسبوك”، للوصول لأكبر عدد ممكن على نطاق واسع، وتأتي ذلك في إطار الحملات التوعوية التي تقوم بها الجامعات المصرية في جميع المحافظات بفيروس كورونا، وكيفية اتباع العادات الصحية التي تجنب الإصابة  بالفيروس.

للتوعية بفيروس كورونا.. "صيدلة حلوان" تنظم جولة ميدانية بالجامعة ومحطات المترو 1 5/3/2020 - 5:40 م للتوعية بفيروس كورونا.. "صيدلة حلوان" تنظم جولة ميدانية بالجامعة ومحطات المترو 2 5/3/2020 - 5:40 م للتوعية بفيروس كورونا.. "صيدلة حلوان" تنظم جولة ميدانية بالجامعة ومحطات المترو 3 5/3/2020 - 5:40 م للتوعية بفيروس كورونا.. "صيدلة حلوان" تنظم جولة ميدانية بالجامعة ومحطات المترو 4 5/3/2020 - 5:40 م