لاعتماد الجدول النهائي.. “التربية والتعليم” تعقد اجتماع مع طلاب الثانوية العامة اليوم

تعقد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اجتماع مغلق مع أعضاء اتحاد المكتب التنفيذى لطلاب مدارس مصر، وذلك للوصول إلى جدول نهائي الامتحانات الثانوية العامة، وكذلك لمناقشة الجدول المقترح الذي تم إعلانه في الفترة الماضية.

لاعتماد الجدول النهائي.. "التربية والتعليم" تعقد اجتماع مع طلاب الثانوية العامة اليوم 1 8/3/2020 - 11:09 ص

وفيما أكدت الوزارة في بيان لها اليوم، أنها بصدد الانتهاء من شكل الجدول النهائي الامتحانات وسيتم الاعلان عنه  خلال هذا الأسبوع رسميا. مشيرة إلى أن الهدف من الاجتماع هو بحث مقترحات الطلاب بشأن ترتيب المواد الدراسية ومواعيد امتحانها.

حذرت الوزارة، طلاب ثانوية العامة من عدم سداد المصروفات الدراسية، والذي سيؤثر على دخولهم الامتحانات. مشيرة إلى أنه عليهم سدادها في أسرع وقت قبل بدء الامتحانات.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد نشرت على موقعها الإلكتروني الرسمي مقترح جدول امتحانات الثانوية العامة، وفتحت باب المناقشة والاقتراح للطلاب، والذي أغلقته الخميس الماضي لمناقشة الاقتراحات المقدمة من قبل الطلاب والوصول إلى جدول نهائي له.

وتضمن الجدول المقترح بدء الامتحانات يوم 7 يوليو وينتهي يوم 4 يونيو ويتخلل الجدول عدد من الإجازات التي تفصل بين المادة والأخرى حتي يتسني للطلاب مراجعة المادة بشكل شامل.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.