كلية تمريض جامعة الفيوم تنظم حفل للترحيب بالطلاب الجدد والقدامى للعام الجامعي 2021 – 22022

أقامت كلية التمريض بجامعة الفيوم احتفالية اليوم الثلاثاء 19 أكتوبر، للترحيب بالطلاب الجدد والقدامى بالكلية للعام الجامعي الحالي 2021 – 2022، وذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور محمد سعيد أبو الغار القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم، ونائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وإشراف الأستاذة الدكتورة سحر شفيق عميد كلية التمريض بجامعة الفيوم.

كلية تمريض جامعة الفيوم تنظم حفل للترحيب بالطلاب الجدد والقدامى للعام الجامعي 2021 - 22022 1 19/10/2021 - 9:30 م

وشارك في حضور فعاليات احتفالية الترحيب التي كانت بالمدرجات المركزية بالجامعة، كل من الدكتورة شربات ثابت وكيل كلية التمريض لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة أمل إبراهيم فؤاد وكيل كلية المعهد الفني للتمريض لشئون التعليم والطلاب، بالإضافة إلى العديد من السادة أعضاء هيئة التدريس وعدد من الطلاب.

ورحبت الدكتورة سحر شفيق بطلاب الكلية والمعهد، مشيدة بتفوقهم الدراسي والعلمي الذي يتميزون به، كما قامت بتوجيه طلاب وطالبات الكلية بضرورة أن يكونوا على قدر المسئولية، ومواصلة التعلم الجيد والحرص على مواصلة التدريب، وتنمية المهارات والقدرات العلمية والعملية، بهدف التأهيل الجيد لسوق العمل، وتقديم الخدمات الطبية والصحية ومساعدة المرضى بشكل صحيح ودقيق.

كما تم تكريم الطلاب المتفوقين بالفرق الأولى والثانية والثالثة والرابعة بكلية التمريض أثناء فعاليات الاحتفال، وتم تكريم الطلاب المتفوقين من الفرقة الأولى والثانية بالمعهد الفني للتمريض.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.