قرار هام من رئيس جامعة الفيوم يخص كلية طب الأسنان

أصدر الدكتور ياسر مجدي حتاتة، رئيس جامعة الفيوم، قرارًا بقيام  الدكتور عادل رشيد حميدة عودة، الأستاذ المساعد بقسم تقويم الأسنان بكلية طب الأسنان، بأعمال رئيس قسم تقويم الأسنان بالكلية، وذلك في القرار رقم “٢٠٤٦” لعام ٢٠٢١.

قرار هام من رئيس جامعة الفيوم يخص كلية طب الأسنان

كما أصدر رئيس الجامعة، قرارًا بقيام الدكتور هيثم عمرو محمد عمرو، الأستاذ المساعد بقسم الأستعاضات السنية المثبتة بكلية طب الأسنان، بأعمال رئيس قسم بقسم الاستعاضات السنية المثبتة بالكلية، وذلك في القرار رقم “٢٠٤٧” لعام ٢٠٢١.

المعرض الخيري للملابس في جامعة الفيوم

في سياق منفصل، افتتح رئيس الجامعة، أمس الأربعاء، معرضًا خيريًا للملابس في الجامعة، وذلك بهدف عرض الملابس للطلاب والطالبات من أبناء الجامعة، لتقديم الدعم اللازم لهم، مع التأكيد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمكافحة انتشار الوباء المستجد.

وأوضح حتاتة، أن الجامعة حريصة على توفير الدعم اللازم للطلاب والطالبات، وذلك في مختلف المجالات الأكاديمية والعلمية والخدمية، وذلك في إطار حرص الجامعة على دعم الطلاب في العديد من المجالات.

وأكد رئيس الجامعة، على أهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية، واتباع قواعد الجامعة في مكافحة انتشار الوباء، والحفاظ على صحة الطلاب والطالبات، لاقتًا إلى ضرورة الحصول على اللقاح المضاد للوباء، وذلك قبل دخول اختبارات الفصل الدراسي الأول.

من جانبه، أكد محمد سعيد أبو الغار، أن المعرض الخيري للملابس، يضم ١٤٠٠ قطعة من الملابس والأحذية والحقائب والاكسسوارات، ويتم نوزيعها مجانًا على الطلاب من ذوي الهمم، والأكثر احتياجًا، أما لباقي الطلاب فتباع بأسعار رمزية تتراوح من ٢٠ إلى ٥٠ جنيهًا.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.