قرارات وزير التربية والتعليم بشأن إنهاء الدراسة

ردت قرارات وزير التربية والتعليم اليوم على جميع الأسئلة التي طرحها أولياء الأمور والطلاب في الساعات الماضية، حول الدراسة في المدارس وإجراء الامتحانات، والتحضير لامتحانات الثانوية العامة، بالإضافة إلى امتحانات المواد التي لا تضاف إلي المجموع في نهاية العام الدراسي الحالي 2020/2021.

قرارات وزير التربيه والتعليم

قرارات وزير التعليم اليوم: انتهاء العام الدراسي الحالي بعد امتحانات أبريل:

كشفت وزارة التربية والتعليم الفني، أن العام الدراسي الحالي 2020/2021 سينتهي لجميع التلاميذ في فصول النقل بالمدارس الحكومية بعد امتحانات أبريل الورقية، موضحة أن جميع الاستعدادات المتعلقة بتحقيق الامتحانات قد اكتملت.

وزير التعليم: امتحانات المواد التي لا تضاف للمجموع تعقد في المنازل:

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن امتحانات المواد التي لا تضاف إلى مجموع الطالب ستجرى في نهاية العام الدراسي في المنزل، موضحا أن هذه المعلومات متوفرة في الكتاب الدوري رقم. 10 في 25 أبريل.

«التعليم»: تقييم طلاب النقل باستمارة التقييم:

وأكدت الوزارة أنه بالنسبة لطلبة الصف الأول والثالث يتم تقييمهم وفق استمارة التقييم الخاصة بهم ، وتعتبر هذه المرحلة نهاية العام الدراسي الحالي.

احتساب مجموع طلاب أولى وثانية من امتحانات شهر أبريل:

كما كشفت الوزارة عن أن المجموع الإجمالي لطلاب الصفين الأول والثاني بالمرحلة الثانوية سيتم احتسابه من درجاتهم التي حصلوا عليها في امتحانات أبريل الجاري.

وزير التربية والتعليم: امتحان تكميلي لطلاب أولى وثانية ثانوي:

تتضمن قرارات وزير التربية والتعليم اليوم تنفيذ امتحان إضافي لطلاب الصفين الأول والثاني من المرحلة الثانوية الذين حصلوا على 25٪ من الحد الأقصى للدرجة في مادة أو 50٪ من الدرجات النهائية في شهر مايو المقبل.

«شوقي»: لا تغيير في مناهج الثانوية العامة:

وأكد الدكتور طارق شوقي أنه لا توجد نية لتغيير أي جزء من منهج الثانوية العامة، موضحا أن الوزارة مستعدة للتحضير جيداً للامتحانات، مشيراً إلى أن كافة التفاصيل المتعلقة بالمواد التي لا تضاف إلى المجموع سيتم الإعلان عنها بعد عيد الفطرر.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.