قبل عرضها بنصف ساعة ..نتيجة الثانوية العامة 2019 بالأسم ورقم الجلوس وبشرى سارة للطلاب في تنسيق الجامعات هذا العام


نتيجة الثانوية العامة لعام 2019، ما هي إلا دقائق تفصل طلاب الثانوية العامة هذا العام عن شعبة العلمي والأدبي  عن معرفة نتيجة شهادة الثانوية العامة، بعد عناء كبير من الجهد والتعب في الدراسة، هذا الجهد والتعب الذي عانى منه أيضا أسر طلاب وطالبات الثانوية العامة .

ففي ظهيرة اليوم السبت الموافق 13 يوليو، أعتمدت نتيجة شهادة الثانوية العامة من قبل وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، وأعلن عن نسبة النجاح في الثانوية العامة والتي بلغت هذا العام 78.6%، فيما تم الإتصال بأوائل الثانوية العامة من قبل وزير التربية والتعليم وتهئنتهم علي النجاح والتفوق .

وجدير بالذكر أن موقع اليوم السابع كان قد حصل علي حقوق البث الحصري لنتيجة الثانوية العامة بعد مزايدة من قبل وزارة التربية والتعليم علي من يملك أحقية بث نتيجة الثانوية العامة 2019.

بشرى سارة لطلاب الثانوية العامة تنتظرهم من وزارة التعليم العالي

فقد أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، عن استعدادتها لموسم تنسيق القبول بالجامعات هذا العام وأنه فور إعلان نتيجة الثانوية العامة سيكون هناك بشرى سارة لطلاب الثانوية العامة وهي زيادة أعداد الرغبات بتنسيق الكليات والجامعات لعام 2019 من 60 إلى 75، بالنسبة لطلاب الثانوية العامة وما يعادلها من شهادات أخرى .

وينتظر الجميع الأن  إعلان نتيجة الثانوية العام عبر موقع وزارة التربية والتعليم وكذلك موقع اليوم السابع صاحب الحقوق الحصرية لبث نتيجة الثانوية العامة 2019.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. ايمان حمزة عبد الشافى جمتو يقول

    رقم 841138