“فحص” نتائج السادس الإعدادي بالعراق 2018 دور ثان لكافة الفروع موقع وزارة التربية العراقية


حالة ترقب يعيشها طلاب وطالبات الصف السادس الإعدادي بجميع المحافظات العراقية، حيث سيتم إعلان نتائج السادس الإعدادي الدور الثاني للعام الدراسي 2018 قريبا عبر موقع النجاح العراقي، كما سيتم توفير كافة النتائج لجميع الفروع بالسادس الإعدادي سواء التخصص الإحيائي، التطبيقي والأدبي، ونوفر لطلابنا الأعزاء أخبار ظهور نتيجة سادس الإعدادي بالعراق.

انتهي طلاب الصف السادس الإعدادي من التقديم للامتحانات بالدور الثاني للعام الدراسي 2018 في يوم 27 يونيو الماضي، واستمرت لمدة الثلاث أسابيع لتنتهي يوم 19 يوليو الحالي، كما أكدت كافة التصريحات الرسمية من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العراقية، نجاح سير عملية تصحيح الامتحانات داخل اللجان على أكمل وجه.

سحب نتائج السادس الإعدادي في العراق 2018

أوضح وزير التربية العراقي الدكتور محمد إقبال الصيدلي أن غرف العمليات التابعة لوزارة التربية العراقية، لم ترصد أي أخطاء أو أي وقائع غير مرغوب بها، أو حالات من الغش خلال سير العمليات الامتحانية في معظم المحافظات العراقية، ويتبقى إعلان نتائج السادس الإعدادي بالعراق 2018 الدور الثاني، بالرقم الامتحاني لكافة الشعب.

وقد أعلن الدكتور محمد إقبال الصيدلي أيضا في بيان له، أن عملية تصحيح النماذج الإملائية بدأت مباشرة بعد الانتهاء من تقديم الطلاب والطالبات الامتحانات التحريرية، وأضاف سيادته أن عملية التصحيح و رصد الدرجات للطلاب لن تستغرق أكثر من 10 أيام بحد أقصى، ليتم بعدها رفع نتائج السادس الإعدادي الدور الثني 2018 في العراق دون تأخير.

فحص نتائج الصف سادس إعدادي بالرقم الامتحاني

الحصول على نتائج الصف السادس الإعدادي الدور الثاني العراقي علمي وأدبي عموم يكون متاحا من خلال الدخول إلي موقع وزارة التربية العراقية الرسمي، أو موقع ناجح للنتائج، أو بوابة السومرية نيوز وأخبار الناصرية.

استخراج نتائج السادس الإعدادي الدور الثاني لعام 2018 يتاح فور اعتمادها من وزير التعليم، ثم تحميلها على رابط الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية لجميع المحافظات.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.