فتح باب القبول في جامعة الطائف واستقبال المستجدين في الدبلوم التربوى

أعتبارا من يوم الأحد الموفق 18-9 -2016 ولمدة أربعة أيام سيتم فتح باب القبول ببرنامج الدبلوم العام في التربية في جامعة الطائف طبقا لما أعلنتة الجامعة بالتزامن مع استكمال الترتيبات لإستقبال الطلاب والطالبات في بداية العام الدراسي الجديد 1437 – 1438.
وفي تصريح له أوضح الدكتور “وصلى الله السواط” والذي يشغل منصب عميد القبول والتسجيل في الجامعة. أن لألتحاق بالبرنامج التربوى سيكون متاحا عبر الموقع الإلكترونى للجامعة، هذا وسيتم المفاضلة بين المتقدمين على المقاعد المتاحة طبقا للشروط التي تم وضعها من إدارة الجامعة للقبول.

فتح باب القبول في جامعة الطائف واستقبال المستجدين في الدبلوم التربوى 1 19/9/2016 - 11:46 ص

شروط القبول في جامعة الطائف

الطالب الراغب في القبول بالبرنامج يشترط أن يكون المتقدم حاصل على تقدير لا يقل عن جيد في مرحلة البكالوريوس ويكون دراستة بنظام الآنتظام في مرحلة البكالوريوس وخريج جامعة الطائف وحاصل على الأقل على 60% في اختبارات الجامعيين للقدرات، ويكون متفرغ للدرسة، بالإضافة إلي أنه يجب أن يكون حامل للجنسية السعودية.
هذا ومن المقرر أن تبدأ الدراسة الفعلية يوم الأحد من المحاضرة الأولى. ودعا الدكتور “وصل” الطلبة الخريجين وتتبقى لديهم مواد لم ينتهوا من دراستها إلي مراجعة المرشد الأكاديمى حتى تدرج موادهم ضمن الجدول الدراسي.
هذا وسيتم نقل مقر طالبات الجامعة إلى المقر الجديد بالحوية بدلا من المقر القديم بقروى. بعد إكتمال التجهيزات بالإقسام والتخصصات كالمقر السابق في قروى.

فتح باب القبول في جامعة الطائف واستقبال المستجدين في الدبلوم التربوى
فتح باب القبول في جامعة الطائف واستقبال المستجدين في الدبلوم التربوى

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.