فتح باب التظلمات على نتيجة الثانوية الأزهرية لمدة شهر كامل

يتساءل الكثير من طلاب الثانوية الأزهرية عن فتح باب التظلمات على نتيجة الثانوية الأزهرية رغبة منهم في تحسين مجموعهم ليتمكنوا من الالتحاق بالكليات التي يرغبونها، هذا ونقدم لكم موعد فتح باب التظلمات والرسوم المقرر دفعها.

فتح باب التظلمات على نتيجة الثانوية الأزهرية

فتح باب التظلمات على نتيجة الثانوية الأزهرية 

أعلنت المناطق التعليمية الأزهرية عن فتح باب التظلمات على نتيجة الثانوية الأزهرية صباح يوم الثلاثاء الموافق 17 أغسطس  حيث تمتد لشهر كامل في 198 مكتباً لتلقي قبول التظلمات بكل الإدارات التعليمية بالأزهر الشريف، هذا وقد حددت الإدارة رسوم الطعن على المادة الواحدة بمقدار 100 جنية فقط ويمكن تسديدها إلكترونياً.

نسب النجاح بالشهادة الأزهرية 2021

كان وكيل الأزهر الشريف الدكتور محمد عبد الرحمن الضويني قد اعتمد نتيجة الشهادة الثانوية الأحد الموافق 15 أغسطس، بنسب نجاح متفاوتة بكل الأقسام، حيث بلغت نسبة النجاح في القسم الأدبي 46.5% أما عن القسم العلمي فقد بلغت نسبة النجاح 61.65% ليأتي الإجمالي 51.25%.

جامعة الأزهر الشريف
جامعة الأزهر الشريف

وقبيل إعلان النتائج بيوم واحد تم الكشف عن أسماء الطلاب الأوائل بالشهادة الأزهرية 2020-2021، ومن ثم أجرى فضيلة الإمام الأكبرأحمد الطيب اتصالاً هاتفياً يوم السبت يهنئ الطلاب والطالبات بتفوقهم وتقديراً لجهودهم المبذولة طوال العام الذي كان مليء بالاضطرابات نتيجة لتفشي وباء كورونا، وأعرب عن تمنيه النجاح والتوفيق لهم في مسيرته العلمية القادمة.

حصل حوالي 6 طلاب بالشعبة العلمية على مجموع 100%، بينما حصلت طالبة وحيدة فقط في القسم الـدب على مجموع 99.5%، أما عن معاهد المكفوفين فقد حصل طالب واحد على المركز الأول بنسبة 97.14%.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.