عميد ألسن جامعة عين شمس تهنئ الدكتورة مكارم الغمري لحصولها على وسام بوشكين الروسي

قامت الأستاذة الدكتور سلوى رشاد عميد كلية الألسن في جامعة عين شمس، بتقديم خالص التهاني وأطيب المباركات بالنيابة عن السادة أعضاء هيئة التدريس، والهيئة المعانة، وكذلك طلاب وطالبات الكلية، للأستاذة الدكتورة مكارم الغمري أستاذ الأدب الروسي، وعميد كلية الألسن الأسبق، ومؤسسة و رئيسة قسم اللغات السلافية في كلية الأداب، جامعة القاهرة، وذلك لتكريمها من قبل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.



حصول مكارم الغمري على وسام بوشكين الروسي

ومن الجدير بالذكر أن الدكتورة سلوى رشاد عميد كلية الألسن هنأت الدكتورة مكارم الغمري، لحصولها على وسام بوشكين في قصر الكريملين، وذلك تقديرًا لدورها الكبير ومختلف جهودها المبذولة في الحوار الثقافي بين مصر وروسيا، ويذكر أن وسام بوشكين يعتبر واحد من أرفع الأوسمة في روسيا.



وعلى الجانب الآخر قد أوضحت الأستاذة الدكتورة سلوى رشاد عميد الكلية أن أبناء الكلية دائمًا يكونوا على مختلف منصات التتويج، وذلك لإنتشارهم بشكل كبير في مختلف المحافل العالمية، كما قد أشارت سيادتها إلى أن التكريم الذي حظيت به دكتورة مكارم الغمري ابنة كلية الألسن يعتبر مثل النقطة المضيئة والتي سوف تسجل في ذاكرة الكلية علي مر تاريخها، فتصبح ونعم المثال المشرف الذي يحتذى به، ويسير على نهجه وخطاه مختلف الأجيال الجديدة ممن يتتلمذوا داخل جدران كلية الألسن.



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد