عاجل: وزير التربية والتعليم يكشف عن درجة الطالب الأول على الثانوية العامة لهذا العام

منذ قليل.. اعتمد طارق شوفي -وزير التربية والتعليم- نتيجة الثانوية العامة لهذا العام على أن تعتمد غداً الأربعاء على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، كما أعلن الوزير طارق شوفي عن درجة الطالب الذي حصل على المركز الأول في الثانوية العامة لهذا العام، وأبلغه بنتيجته شخصيا.

الطالب الحاصل على المركز الأول في الثانوي العامة -أرشيفية-

وزير التربية والتعليم أعلن عن أسماء أوائل الثانوية العامة، ويقوم طارق شوفي حاليا بالإتصال بأوائل الثانوية العامة لإبلاغهم بالنتيجة شخصيا.

الطالب الذي حصل على المركز الأول في الثانوية العامة هذا العام 

يقوم وزير التربية والتعليم -طارق شوقي- حاليا بالإتصال بأسماء أوائل الثانوية العامة عبر الهاتف، وذلك لإبلاغهم بالنتيجة وتهنأتهم على ما حصلوا عليه من درجات، متمنيا لهم مستقبلا باهرا في المرحلة الجامعية في الكليات التي يرغبون فيها.

وكشف طارق شوفي عن أن الطالب الحاصل على المركز الأول للثانوية العام هذا العام، حصل على مجموع 409.5 من أصل 410 درجة، كما أعلن الوزير أن نسبة النجاح وصلت إلى 74 %.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة على المواقع وفي المدارس

أعلن طارق شوفي -وزير التربية والتعليم- عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة، حيث كشف الوزير أن الإعلان عن ظهور نتيجة الثانوية العامة سيكون من خلال مؤتمر صحفي مساء الأربعاء، على أن تنشر على موقع وزارة التربية والتعليم فور اعتمادها.

كما ذكر الوزير أنه سيتم الإعلان عن النتيجة في المدارس يوم الخميس الموافق 13-07-2017 لجميع الطلاب.

طريقة الحصول على نتيجة الثانوية العامة 

يمكن لطلاب الثانوية العامة الحصول علة نتيجة الثانوية العامة من خلال الاسم ورقم الجلوس، وذلك من خلال موقع وزارة التربية والتعليم، من هنا.

ويقدم موقع نجوم مصرية خدمة لطلاب الثانوية العامة، حيث يمكن لطلاب الثانوية العامة ترك تعليقا يحتوي على اسم الطالب ورقم الجلوس، وسيتم إعلام الطالب بالنتيجة فور ظهورها وبسهولة كاملة.

نتمنى لجميع الطلاب النجاح والتوفيق.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.