نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية الترم الثاني – رابط موقع مديرية التربية والتعليم

بشرة سارة لطلاب الصف الثالث الاعدادي  الترم الثاني 2019 بمحافظة المنوفية، حيث من المتوقع اعتماد نتيجة سنة تالتة اعدادي 2019 بالمنوفية خلال أيام من قبل السيد  “محافظ المنوفية”، نتيجة الشهادة الاعدادية، لتظهر  على موقع مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، بعد ما تم الإنتهاء من رصد درجات الطلاب والمراجعة الاخيرة لتصحيح أوراق الامتحانات، ليتم  التصديق عليها أولاً من محافظة المنوفية.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية

ويذكر بالترم الأول لهذا العام الدراسي الحالي أن صرح “المحافظ” أن هناك 108 طلاب نالوا الدرجات النهائية بنهاية العام للشهادة الإعدادية بحافظة المنوفية، وهناك مصدر مطلع، أكد أن  تمت عملية تصحيح الأوراق بعناية فائقة وضرورة المراجعة أكثر من مرة على جميع أوراق الامتحانات، وذلك لتطبيق الشفافية لرصد بدقة وعناية الدرجات لكل طالب الذي سيستحقها في  ورقة أجابته.

قد يهمك أيضاً

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية (رابط)

نتيجة الاعداية محافظة الدقهلية (رابط)

قد يهمك أيضاً

نتيجة الصف الثالث الاعدادي بمحافظة الجيزة مدرية التربية والتعليم 

رابط  موقع مديرية التربية والتعليم بالمنوفية

من المتوقع رفع  نتيجة الإعدادية الترم الثاني، خلال الساعات القادمة عبر موقع مديرية التربية والتعليم، حيث قام موقعنا “نجوم مصرية” برفع رابط مديرية التربية والتعليم بالمنوفية   لبدء استخراج النتاج مباشرة من خلاله، دون الحاجة إلى البحث كثير للحصول عليه.

كما يتيح لكم موقعنا ترك تعليق برقم الجلوس أو اسم الهوية  لمساعدة الطلاب لاستخراج نتائجهم الخاصة بمحافظة المنوفية، كما تأتي نتيجة محافظة الشرقية قريبا وباقية المحافظات بالتتابع

الآن نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الجيزة عبر موقع التربية والتعليم
الآن نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة المنوفية عبر موقع التربية والتعليم