عاجل | تسمم 9 تلاميذ في مدرسة ابتدائية بالشرقية بعد تناول وجبة غذائية فاسدة

أطفالنا هم فلذات اكبادنا بلاشك وللجميع أن يعى ذلك جيدا اذ أن الاب والام والاسرة بالكامل قد تتحمل اى شىء من متاعب ومشاق الحياة والمجتمع ولكن مالا يمكنهم تحمله أن يصيبهم مكروه في أولادهم لاقد الله ذلك. ومن الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم في اى دولة في العالم لابد أن تعمد أولا وقبل التعليم إلى طرح سبل الراحة والطمأنينة للطالب منذ نعومة اظافره وحتى يصل إلى الجامعه حتى يشعر وكأنه في بيته لتطمأن سريرته ويطمأن قلبه وينشرح ويبقى مستعدا لتلقى اى معلومات تفيده في دراسته وحياته.

عاجل | تسمم 9 تلاميذ في مدرسة ابتدائية بالشرقية بعد تناول وجبة غذائية فاسدة 1 24/2/2016 - 1:51 م

وعلى النقيض تماما فقد ورد الينا منذ قليل خبر تسمم 9 تلاميذ صغار السن في مدرسة السعديين الابتدائية التابعه لمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية وذلك اثر تناولهم وجبة غذائية فاسدة. وهو الامر الذي جن جنون أولياء الامور منه والذين ابدو استيائهم الكبير من هذا الامر.

وعلى الفور فقد انتقل مسؤولى وزارة الصحة إلى مكان المدرسة لبدء عمليات البحث والتحقيق لمعرفة السبب الحقيقى وراء عملية التسمم للتلاميذ. وقد تلقى مدير امن الشرقية بلاغا من وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالمحافظة وتم نقل التلاميذ على وجه السرعة إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم. واشار أولياء التلاميذ انهم لن يقفوا مكتوفي الايدى اذ لاقدر الله اصاب احد من اطفالهم اى نمكروه بعد تلك الحادثة الاليمة داعيين الله عز وجل بإنقاذ صغارهم.