عاجل| تأجيل اختبارات يوم غد الأربعاء للطلاب والطالبات رسمياً بأمر ملكي

بعد صدور أوامر ملكية أن غداً الأربعاء سيكون اجازة رسمية لجميع قطاعات الدولة الخاصة والعامة وكافة المؤسسات التعليمية، تم إصدار قرار آخر بتأجيل اختبارات يوم غد الأربعاء للطلاب والطالبات بالمملكة العربية السعودية باعتباره اجازة رسمية احتفالاً بفوز المنتخب السعودي وانتصاره التاريخي على المنتخب الأرجنتيني، بعد أن حقق فوز مستحيل وغير متوقع على الإطلاق. 

وزارة التعليم السعودية

وزارة التعليم السعودية

عاجل| تأجيل اختبارات يوم غد الأربعاء للطلاب والطالبات رسمياً بأمر ملكي

بناءً على التوجيه الملكي الكريم، أعلن المتحدث الرسمي لوزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية عن تأجيل الاختبارات المقررة غد الأربعاء الموافق 23 نوفمبر 2022، وسوف يتم استكمال تلك الاختبارات يوم الأربعاء الموافق 7/12/ 2022، 13/5/1444، والذي سيكون خلال الأسبوع الأول من الفصل الدراسي الثاني. 

تأجيل اختبارات الأربعاء غدأ

إجازة الأربعاء احتفالاً بفوز المنتخب السعودي 

أعلن اليوم خادم الحرمين الشريفين أن غد الأربعاء سيكون اجازة رسمية بجميع مناطق المملكة احتفالاً بالفوز التاريخي الذي حققه المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتينى، بعد أن انتهت المباراة بنتيجة 2-1 لصالح المنتخب السعودي ضمن مباريات الجولة الأولي لدور المجموعات بكأس العالم قطر 2022.

وستكون تلك الإجازة لجميع الموظفين بالقطاعات العامة والخاصة والطلاب والطالبات بالمدارس والجامعات، وستكون أيضاً مدفوعة الأجر، لتكتمل فرحة هذا الشعب العظيم، وسوف يستأنف الموظفون والعاملون بقطاعات الدولة المختلفة عملهم بدءً من يوم الخميس الموافق 24 نوفمبر 2022.

والجدير بالذكر ان الشعب السعودي يعيش الآن فرحة تاريخية لاتقدر بثمن بفوز المنتخب السعودي خلال مباراته الأولى بالمونديال، وجاءت تلك القرارات الملكية الكريمة لتكتمل فرحتهم التي أصبحت على مسمع ومرأى من الجميع، بدعم كبير من جميع الدول والشعوب العربية، يتمنون أستكمال سلسلة الإنتصارات والفوز وصولاً الي كأس العالم. 

اترك تعليقاً